البث المباشر

آية الله جنتي: الجبهة العالمية للمقاومة أطاحت بخطط نظام الهمينة على العالم

الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 21:16 بتوقيت طهران
آية الله جنتي: الجبهة العالمية للمقاومة أطاحت بخطط نظام الهمينة على العالم

أكد امين مجلس صيانة الدستور في ايران آية الله احمد جنتي، ان جبهة المقاومة العالمية تقف في وجه نظام الهيمنة وتجهض خططه للسيطرة على العالم.

واشار آية الله جنتي في اجتماع للمجلس اليوم الاربعاء الى قرب حلول الذكرى السنوية لبدء الدفاع المقدس ( الحرب الصدامية على ايران في الثمانينات) ان الاستكبار العالمي الذي فرض حرب الـ 8 سنوات على ايران لوقف الثورة الاسلامية الفتية وتركيع الشعب الايراني لم يخفق فقط في تحقيق اغراضه بل ان صدى الثورة الاسلامية انتشر بشكل اكبر في العالم واليوم فان جبهة المقاومة العالمية تستلهم الدروس من ذلك الدفاع الباسل للشعب الايراني، وتقف بوجه نظام الهيمنة وتجهض خططه الرامية للسيطرة على العالم.

وفي جانب آخر من حديثه اشار آية الله جنتي الى الخطاب الذي القاه رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية آية السيد ابراهيم رئيسي مساء امس امام الجمعية العامة للامم المتحدة واشاد بمضامين ذلك الخطاب، وقدم الشكر لرئيس الجمهورية لدفاعه عن حقوق الشعب الايراني وتبيين المواقف المحقة لايران في كلمته ولقاءاته التي يعقدها هناك.

واضاف آية الله جنتي ان الخطط الاعلامية لاعداء ايران الاسلام تقضي بمنع ايصال الرسالة السامية للثورة الاسلامية بشكل صحيح لاصحاب الفكر في باقي البلدان لكن الاستفادة من هذه الفرص المتوفرة تفشل تلك المخططات الظالمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة