البث المباشر

القنصلية الإيرانية توجه رسالة شكر الى محافظ النجف مع انتهاء مراسم الأربعين

الأربعاء 6 سبتمبر 2023 - 20:46 بتوقيت طهران
القنصلية الإيرانية توجه رسالة شكر الى محافظ النجف مع انتهاء مراسم الأربعين

أشاد القنصل العام الايراني في رسالة شكر وجهها الى محافظ النجف بالمساعي المبذولة والجدارة التي تميزت به إدارة المحافظة لتقديم أفضل الخدمات والامكانيات لإقامة مراسم زيارة الأربعين الى جانب كرم الضيافة.

ووجه القنصل العام الايراني رضي الدين الكاظمي المازندراني، اليوم الأربعاء، الى سعادة محافظ النجف الاشرف ماجد الوائلي بمناسبة انتهاء مراسم زيارة الأربعينية المباركة للعام ١٤٤٥ هجري، وجه رسالة عبر فيها عن شكره وامتنانه وتقديره على الجهود المضنية المبذولة من قبل إدارة المحافظة لتنظيم الزيارة الأربعينية بنجاح ولتسهيل انسيابية حركة الزوار.

كما قدم الشكر والعرفان والتقدير الى جميع من ساهم في إقامة وتنظيم مراسم الأربعين في مديرية المحافظة وسائر المؤسسات الحكومية والمدنية على رأسها المرجعية العليا والعتبة العلوية المقدسة وأصحاب المواكب والقوى الأمنية والعسكرية وأبناء الشعب العراقي فردا فردا وجماعة.

وتضمنت الرسالة عبارات الشكر والتقدير الى هاشم الكرعاوي النائب الأول ورئيس اللجنة العليا لزيارة الأربعين لحسن التدبير وحشد جميع الامكانيات والقرارات اللازمة للزوار وتقديم مختلف أشكال الدعم للمؤسسات الايرانية المتطوعة ، وخص الشكر لأهالي النجف النبلاء على إبداء غاية الكرم والصبر لتسهيل إقامة هذه التظاهرة العبادية.

وفيما يلي نص الرسالة:

http://media.arabicradio.net/innermedia/2023/09/06/638296299651644433.pdf

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة