البث المباشر

حرس الثورة: إيران أصبحت قوة لا يستهان بها

السبت 9 مارس 2019 - 14:48 بتوقيت طهران
حرس الثورة: إيران أصبحت قوة لا يستهان بها

نائب قائد الحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي يقول إن إيران أصبحت اليوم قوة لا يستهان بها وإنها كانت تحارب العدو من قلب البلاد والآن أصبحت قرب البحر المتوسط وشمال البحر الأحمر.

وقال العميد سلامي في تصريح له خلال مراسم تأبين "الشهيد حميد محمد رضائي" احد الشهداء المدافعين عن المقدسات، "لقد هزمنا اعدائنا والان نطاردهم على بعد آلاف الكيلومترات من البلاد ولن نتوقف عن مطاردتهم حتى إبعاد بقاياهم عن الارض الاسلامية وكفّ شرورهم عن روؤس المسلمين".

واكد انه "ما دمنا نمتلك مثل هؤلاء الابطال البواسل فلن نخشى شيئا واضاف، ان بيوت هؤلاء الاعداء اوهن من بيت العنكبوت وهم في طريقهم الى الانهيار".

وقال العميد سلامي، "نحن اليوم نقارع امبراطوريات كبرى يتربصون بالشعب الايراني خلف اسوار البلاد منذ 40 عاما وهم استنفروا كل ما يستطيعون من القوة والمال وحياكة المؤامرات لكنهم فشلوا في الحاق الاذى بالثورة والجمهورية الاسلامية والشعب الايراني".

وصرح باننا "كنا في يوم ما نقاتل العدو في قلب أرضنا الا اننا نتواجد اليوم في البحر الابيض المتوسط وفي شمال البحر الاحمر"، واضاف، ان "العالم الاسلامي تحول اليوم الى ساحة جهاد وان لم نصمد لانهار العالم كله امام اميركا الظالمة ولابتلعت العالم اجمع".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة