البث المباشر

رئيسي يهنئ بتتويج منتخب الناشئة ببطولة العالم للمصارعة الرومانية

الخميس 3 أغسطس 2023 - 07:49 بتوقيت طهران
رئيسي يهنئ بتتويج منتخب الناشئة ببطولة العالم للمصارعة الرومانية

أعرب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الأربعاء، عن تهنئته بمناسبة تتويج المنتخب الوطني الإيراني للمصارعة الرومانية للناشئين ببطولة العالم التي استضافتها تركيا.

وفي برقية له، قدم الرئيس إبراهيم رئيسي، التهنئة الى أبناء الشعب الإيراني بفوز المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية للناشئين ببطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في اسطنبول بتركيا.

وجاء في برقية التهنئة: لاشك أن تألق شباب وناشئي بلادنا ونجاحاتهم في مختلف المسابقات العالمية، يشير الى المواهب والقدرات التي يتحلى بها ابناء هذا الوطن، ومن الجدير ان نشهد استمرار انتصاراتهم في سائر الميادين الرياضية من خلال زيادة الدعم لهم.

وقدم رئيسي الشكر العميق لجميع المصارعين الغيارى والمدربين وجميع المعنيين بالمنتخب الوطني للناشئة، متمنيا لهم جميعا المزيد من النجاح والتوفيق.

وتوج منتخب ناشئة إيران ببطولة العالم بالمصارعة الرومانية التي جرت في تركيا بحصده ميدالية ذهبية واحدة وميدالية فضية وميداليتين برونزيتين.

وأقيمت منافسات بطولة العالم بالمصارعة للناشئين في الفترة من 31 تموز/يوليو الى 2 اب/اغسطس في اسطنبول بتركيا.

وحصد الميدالية الذهبية لإيران بيام أحمدي في وزن 48 كغم ، ونال الميدالية الفضية أحمد رضا محمديان في وزن 71 كغم فيما أحرز البرونزية علي رضا أميري في وزن 45 كغم وأمير حسين عبد ولي في وزن 110 كغم.

وفيما يلي ترتيب الفريق: 1- إيران 113 نقطة 2- أذربيجان 108 نقاط 3- جورجيا 96 نقطة 4- الهند 88 نقطة 5- أرمينيا 77 نقطة 6- أوزبكستان 72 نقطة 7- كازاخستان 64 نقطة 8- تركيا 52 نقطة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة