البث المباشر

الحكومة الإيرانية تهنئ بتتويج منتخب الشباب بلقب بطولة العالم للكرة الطائرة

الإثنين 17 يوليو 2023 - 09:21 بتوقيت طهران
الحكومة الإيرانية تهنئ بتتويج منتخب الشباب بلقب بطولة العالم للكرة الطائرة

هنأ رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد ابراهيم رئيسي بفوز منتخب شباب ايران ببطولة شباب العالم للكرة الطائرة تحت 21 عاما ، معتبرا هذا الانتصار تجسيدًا آخر لقدرات ومواهب شباب البلاد.

وجاء في رسالة التهنئة التي وجهها آية الله رئيسي بالمناسبة يوم الاحد: ان الانتصار عن جدارة واستحقاق والمفعم بالامل ومن دون خسارة في اي مباراة لمنتخب بلادنا للكرة الطائرة تحت 21 عاما في بطولة العالم في المنامة، كان عرضا آخر لمظاهر قدرات ومواهب شباب البلاد ، ادخل البهجة والسرور في قلوب شعبنا العزيز.

وأضاف: أهنئ الشعب الايراني الابي بهذا النجاح القيم وأقدر بصدق جهود كل المدربين والمسؤولين في المنتخب الوطني للكرة الطائرة، وخاصة شباب البلاد الجديرين، الذين جعلوا اسم الجمهورية الاسلامية الايرانية في منزلة رفيعة ورايتها المقدسة خفافة ، سائلا الباري عز وجل لهم بالمزيد من الانتصارات في البطولات الرياضية الأخرى.

من جانبه هنأ النائب الأول لرئيس الجمهورية محمد مخبر في رسالة لمناسبة تتويج المنتخب الوطني للكرة الطائرة للشباب ببطولة العالم للكرة الطائرة في نسختها الثانية والعشرين للرجال تحت 21 عاما.

واشاد بجهود جميع اللاعبين والطاقم التدريبي والإداري للمنتخب الوطني للكرة الطائرة للشباب، مهنئا الشعب الايراني والمجتمع الرياضي في البلاد، على هذا النجاح الكبير، ومتمنيا لهم المزيد من النجاحات في السنوات القادمة في الساحات العالمية الكبرى.

بدروه هنأ وزير الخارجية حسين امير عبداللهيان في تغريدة على تويتر، فوز منتخب شباب ايران الكرة الطائرة بالنسخة الثانية والعشرين من بطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 21 عاما.

وكتب أمير عبداللهيان في هذه التغريدة: مبروك للاعبين وأعضاء المنتخب وأبناء الوطن الأعزاء بفوز منتخب الشباب للكرة الطائرة ببطولة العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة