البث المباشر

اللواء سلامي: نتصدى بكل قدراتنا لمؤامرات الأعداء

الإثنين 26 يونيو 2023 - 15:12 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: نتصدى بكل قدراتنا لمؤامرات الأعداء

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء "حسين سلامي" أن هناك أعداء كثيرون يخططون ليلا ونهارا لإضعافنا وشل قدراتنا عبر استخدام الاعلام وقلب الحقائق وتضخيم الحوادث العادية، لذا علينا ان نتصدى لهذه الهجمة بكل قدراتنا.

وأشار المسؤول في كلمته التي القاها صباح اليوم الاثنين في مراسم تكريم وتقديم كبار القادة في مقر حمزة وفيلق الشهداء ومقر الشهيد بروجردي، الى هذه الخطط، داعيا الى التحلي باليقظة والاستعداد لمواجهة هذه المؤامرة المشؤومة.

واشار القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية الى أهمية اقرار الأمن في الحدود، وقال: ان الدول التي عجزت عن توفير أمن حدودها تحملت ضربات مؤلمة على طول التاريخ، حيث لازالت آثار دمار انعدام الأمن في هذه الدول باقية حتى الآن.

وشدد المسؤول على أن الجمهورية الاسلامية الايرانية تواجه في الوقت الحاضر أعداء كثر يعملون ليل نهار لتوجيه ضربة لها ويخططون لإضعافها، مؤكدا أنهم يستخدمون وسائل الاعلام لقلب الحقائق وتضخيم الحوادث العادية والايحاء بأنها أزمة، لذا علينا ان نتصدى بطل قدراتنا لهذا الهجوم ونعمل لتوفير الأمن.

وأشاد اللواء "سلامي" بالجهود التي بذلها مقر حمزة سيد الشهداء (ع)، مؤكدا أن مجاهدي هذا المقر قدموا تضحيات كثيرة لصعود المرتفعات الوعرة، حيث أن اللسان عاجز عن وصف هذه الجهود التي بذلها هؤلاء الأبطال الذين لم يعرف مدى تضحياتهم مالم يصبح الانسان في الظروف التي عاشوها.

كما أشار الى الأعمال والانجازات التي حققها ابطال مقر حمزة في المجالين الاقتصادي والاجتماعي، وقال: ان هذه الانجازات التي تمت فيها ازالة الحرمان منقطعة النظير وأدت الى ادخال السرور في قلوب الشعب الايراني وأثارت غضب الاعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة