البث المباشر

ايران تشارك في معرض "كراتشي الآسيوي" للمنتجات الزراعية

الأحد 18 يونيو 2023 - 22:06 بتوقيت طهران
ايران تشارك في معرض "كراتشي الآسيوي" للمنتجات الزراعية

انطلق المعرض الخامس عشر للمنتجات الزراعية والغذائية والثروة السمكية في مدينة كراتشي الباكستانية بحضور شركات من 5 دول بما في ذلك 11 شركة بارزة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومشاركة نشطة للمنتجين الإيرانيين.

وقد أقيم حفل افتتاح المعرض الآسيوي للغذاء والزراعة والثروة السمكية  اليوم الاحد 18 حزيران/يونيو بحضور شخصيات باكستانية وممثلين عن القنصلية العامة للجمهورية الإسلامية الإيرانية في كراتشي وضيوف أجانب في موقع المعرض الدولي في مدينة كراتشي الساحلية في جنوب باكستان.

كما حضر هذا الحفل مدراء وممثلو 11 شركة إيرانية ومسؤولون في غرفة تجارة كراتشي وممثلو شركات من الصين وتركيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة وأفغانستان فضلاً عن مدراء بارزين لشركات صناعية محلية وأجنبية.

ويدل الجناح الايراني بمساحة 150 مترا مربعا في هذا المعرض على الحضور الفاعل لإيران ومشاركة العديد من الشركات الايرانية في مجال الزراعة وصناعة الأغذية.

ويستمر معرض الأغذية الباكستاني الدولي الخامس عشر حتى يوم غد الاثنين في مدينة كراتشي الساحلية.

وإنه المعرض السادس في مدينة كراتشي الساحلية مع الحضور القوي للشركات الإيرانية في العامين الماضيين.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة تطوير فعاليات التجارة والمعارض الإيرانية "سعيد دهقاني " الى انه  ستُعقد اجتماعات متخصصة بين أصحاب الصناعات الباكستانية والمستثمرين الباكستانيين مع الشركات الإيرانية على هامش هذا المعرض .

وأضاف دهقاني أنه بالنظر إلى الطاقة الإنتاجية العالية للسوق الباكستاني البالغ 240 مليون شخص، تتطلع الشركات الإيرانية إلى المشاركة في خطوط الإنتاج في هذا البلد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة