البث المباشر

العتبة العباسية تواصل تقديم خدماتها لزوار الإمام الجواد (ع)

الأحد 18 يونيو 2023 - 20:10 بتوقيت طهران
العتبة العباسية تواصل تقديم خدماتها لزوار الإمام الجواد (ع)

يواصل موكب العتبة العباسية المقدسة السنوي تقديم خدماته للزائرين بذكرى شهادة الإمام محمد الجواد (عليه السلام) في مدينة الكاظمية، لليوم الرابع على التوالي.

ورئيس وفد العتبة المقدسة إلى مدينة الكاظمية السيد خليل مهدي الهنون أوضح قائلًا: لليوم الرابع تواصل ملاكات العتبة المقدسة عبر الموكب السنوي بتقديم خدماته لزائري الإمام الجواد (عليه السلام).

وأضاف، أنّ الموكب يقدّم الماء البارد والطعام وأماكن لإيواء زائري المرقد الطاهر في مدينة الكاظمية وتنظيم حركة سير الزائرين والمواكب والقيام بأعمال التنظيف، موضحًا أنّ الموكب يضمّ عددًا من أقسام العتبة المقدسة، وباشر كما في كل عام بتقديم خدماته منذ وقت مبكر خدمة للزائرين ومستمر حتّى انتهاء الزيارة.

ووضعت العتبة العباسية المقدسة، في وقت سابق، خطة خاصة لخدمة الزائرين الوافدين لإحياء ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد (عليه السلام) في مدينة الكاظمية.

وقال معاون رئيس قسم رعاية الصحن الشريف السيد زين العابدين القريشي، إنّ "العتبة العباسية كعادتها ترسل وفدًا مكونًا من أقسام عدّة للمشاركة في تقديم الخدمات بالذكرى الأليمة، ووُجِّه القسم بوضع الخطة الخاصة بالمناسبة".

وأضاف "تضمّنت الخطة لهذا العام توفير (10) عجلات (كوستر) لنقل الزائرين داخل مدينة الكاظمية، وأكثر من (10,000) صندوق ماء، ويعمل قسم الشؤون الخدمية على توفير مادة الثلج، إلى جانب العديد من الأمور الخدمية ومواد التنظيف والتعطير وفرن صمون متنقل".

وبيّن أنّ "قسم المضيف سيقدّم وجبات الطعام على مدى ثلاثة أيّام للزائرين، فيما ستقدّم بقية الأقسام خدماتها المختلفة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة