البث المباشر

اعتقال 9 فلسطينيين خلال مداهمات إسرائيلية واسعة بالضفة الغربية

الجمعة 19 مايو 2023 - 11:49 بتوقيت طهران
اعتقال 9 فلسطينيين خلال مداهمات إسرائيلية واسعة بالضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الجمعة، حملة مداهمات واعتقالات واسعة، طالت 9 فلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

واعتقل جنود الاحتلال في مدينة رام الله، أربعة مواطنين فلسطينيين من اهالي قرية "المغير" قرب المدينة في شمال الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب الفلسطيني "فادي حربي" ووالده، والأسير المحرر "علي الحج محمد" ووالده، عقب اقتحام منازلهم في قرية المغير برام الله.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم حيث قامت بمداهمة العديد من المنازل، واعتقلت ثلاثة فلسطينيين من اهالي المدينة.

الى ذلك، ذكرت مصادر أمنية، أن القوات الصهيونية اعتقلت كلا من الأشقاء، "عبد اللطيف"، و"مجاهد"، و"زيد حمدان"، خلال مداهمتها مدينة طولكرم.

واضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال قامت بتفجير مشغل للنجارة يعود للمعتقل الفلسطيني "عبد اللطيف حمدان" ملاصق لمنزله، ويحتوي على أخشاب وأدوات خاصة للنجارة، مما أدى إلى اندلاع النيران داخله واحتراقه وتدميره بالكامل، وقامت طواقم الدفاع المدني بإطفاء الحريق.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني عدداً من قرى مدينة جنين، حيث قامت باعتقال شابين فلسطينيين بعد مداهمة منزليهما في قرية صانور قضاء جنين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة