البث المباشر

البحرية الايرانية تزيح الستار عن جهاز محاكاة للملاحة

الأربعاء 17 مايو 2023 - 19:07 بتوقيت طهران
البحرية الايرانية تزيح الستار عن جهاز محاكاة للملاحة

قال القائد العام للجيش الايراني ان تعزيز القدرات البحرية يستدعي انتاج جهاز محاكاة للملاحة البحرية الشاملة وقيادة السفن، واضاف اليوم تمكنا من الحصول على هذه التقنية الحديثة اعتمادا على العلم والارادة والمعنويات الثورية القوية.

وأضاف اللواء عبد الرحيم موسوي، اليوم الأربعاء، على هامش ازاحة الستار عن جهاز محاكاة شاملة للملاحة البحرية وقيادة السفن في جامعة نوشهر للعلوم البحرية: تلعب هذه الإنجازات دورًا مهمًا في مجال التكنولوجيا، لأن التنمية في المجال البحري لها متطلبات يمكن تحقيقها مع استخدام جهاز  المحاكاة.

وأشار القائد العام للجيش الايراني: في الوضع الحالي، باستخدام مثل هذه التكنولوجيا الحديثة، سيتم تقليل التهديدات المحتملة وسنشهد مستقبلاً أفضل للبحرية في تقديم خدمات التدريب.

واعتبر اللواء أمير موسوي أن لهذه المحاكاة الشاملة تأثيرات كثيرة وأضاف: لقد حققنا هذه التقنية بفضل المعرفة والإرادة والمعنويات الثورية معربا عن امله بأن نحقق المزيد من الانجازات تحت قيادة القائد الأعلى.

واوضح: تم تصميم هذا النموذج من المحاكاة الشاملة منذ عام 2016 من قبل الشركات القائمة على المعرفة بهدف توفير وتحسين المهارات للمعنيين بالملاحة والمعدات البحرية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة