البث المباشر

آية الله رئيسي: وحدة القوميات تجهض دسائس العدو

الجمعة 28 إبريل 2023 - 07:11 بتوقيت طهران
آية الله رئيسي: وحدة القوميات تجهض دسائس العدو

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي بان الوحدة والتلاحم بين القوميات والشيوخ والعشائر في محافظة خوزستان يجهضان دسائس العدو، مشددا على ضرورة استمرار وتعزيز هذه الوحدة والتلاحم.

وقال آية الله رئيسي في كلمته يوم الخميس خلال لقائه جمعا من علماء الدين ورؤساء وشيوخ العشائر في محافظة خوزستان بمسجد "إرشاد" في مدينة أهواز، أن خوزستان قد أدت دينها واليوم يجب على الدولة بأكملها، وخاصة المسؤولين، اداء الدين لهذه المحافظة واهلها الاوفياء.

واعتبر توفير فرص العمل أولوية لخوزستان، وقال: ان استخدام العمالة المحلية يعد اولوية في جميع القطاعات، ويجب على الشركات الموجودة في هذه المحافظة إعطاء الأولوية لاستخدام شباب خوزستان.

وفي إشارة إلى أزمة المياه في خوزستان الصيف الماضي، أضاف: "لحسن الحظ، مع الإدارة الجيدة، تغلبنا على هذه الأزمة التي كان من الممكن أن تؤثر بشكل خطير على المحافظة".

واعتبر رئيس الجمهورية تغيير الظروف وحل مشاكل خوزستان المتراكمة بحاجة الى حركة جهادية، وتابع: الوحدة والتلاحم بين القوميات والشيوخ والعشائر في خوزستان دائما ما اجهض دسائس العدو ويجب استمرار وتعزيز هذه الوحدة والتلاحم.

وفي هذا اللقاء، اعتبر علماء الدين ورؤساء وشيوخ العشائر في خوزستان أن محاولة العدو الرامية لاثارة الخلافات العرقية في إيران الإسلامية بانها يائسة وأكدوا على وحدة جميع المجموعات العرقية والعشائرية في خوزستان حول الثورة الإسلامية وولاية الفقيه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة