البث المباشر

حرس الثورة: الأميركيون والصهاينة غير قادرين على الصمود أمام قدراتنا

الأربعاء 26 إبريل 2023 - 08:58 بتوقيت طهران
حرس الثورة: الأميركيون والصهاينة غير قادرين على الصمود أمام قدراتنا

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، الأدميرال علي فدوي أن حرس الثورة الإسلامية بلغ الآن أعلى المستويات من قدراته؛ بحيث لا يمكن للأميركان والصهاينة الصمود أمامها.

وفي حديثه عن ميزات حرس الثورة، قال الأدميرال فدوي في تصريح له الثلاثاء: إن حرس الثورة الإسلامية، مؤسسة فريدة من نوعها أوجدها رجل رباني كالإمام الخميني (رض)، ومنذ بضعة وثلاثين عاماً يقودها رجل رباني آخر أي الإمام الخامنئي؛ هذه المؤسسة بلغت الآن أعلى المستويات من القدرات التي يمكن تصورها.

وأضاف: إن تعزيز قدرات حرس الثورة، قد تحقق في جميع المجالات المادية والمعنوية، وبعبارة أخرى، عندما تمتزج القدرات المادية والمعنوية جنباً الى جنب، فإنها توجد قوة لا يمكن لأي قوة شيطانية كالأميركان والصهاينة، الصمود أمامها.

وأوضح الادميرال فدوي، ان أهم ميزة لحرس الثورة تتمثل في تقديم الخدمات الى الشعب، لأن حراسة الثورة لا تنحصر بموضوع خاص كالموضوع العسكري، ولذلك يمكن اعتبار أهم ما يميز حرس الثورة الإسلامية'>حرس الثورة الإسلامية هو تقديم الخدمات الى الشعب.

وأكد أن المواجهة بين جبهة الإسلام الحق ضد الباطل لا تنتهي، قائلاً: لقد أكد القرآن أن جبهة الباطل لن تنتصر في هذه الحرب، ومن المؤكد أن جبهة الباطل ستتلقى هزائم مستمرة؛ وبالطبع لابد من القول كذلك ان جبهة الإسلام التي هي جبهة الحق، لا ترتبط فقط بشخص واحد او إثنين أو بلد واحد أو بلدين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة