البث المباشر

المدلل: أي جولة قادمة مع الاحتلال نتائجها ستكون تحديد مصير "الكيان الأسود"

الأحد 23 إبريل 2023 - 16:24 بتوقيت طهران
المدلل: أي جولة قادمة مع الاحتلال نتائجها ستكون تحديد مصير "الكيان الأسود"

عقب عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، اليوم الأحد، على تصريحات اللواء "احتياط" في جيش الاحتلال الاسرائيلي يتسحاق بريك " لإحدى قنوات التلفزة "الإسرائيلية" حول تراجع قوة الردع الصهيونية.

وأكد القيادي المدلل أن تصريحات اللواء "يتسحاق بريك" صاحب الخبرة العسكرية الكبيرة في تاريخ الصراع مع الاحتلال الصهيوني والذي أكد من خلالها ان تآكل قوة الردع تثبت حالة الضعف التي يعيشها الاحتلال والتي لم تمر عليه منذ نشأة كيانه عام ١٩٤٨ رغم الدعم الأميركي والغربي الذي لم يتوقف للكيان الصهيوني.

وأشار إلى أن  الدعم الأميركي الذي لم يتوقف يوماً سيتراجع كثيراً في المرحلة المقبلة إثر السلوك الصهيوني الذي لم يعجب الساسة في أميركا ودول الغرب التي تعيش أزمة كبيرة نتيجة استمرار الحرب الروسية الأوكرانية.

وشدد عضو المكتب السياسي للجهاد على أن أي جولة قادمة مع الاحتلال قد تكون تضحيات جسيمة نقدمها، لكنْ  كل المؤشرات والحسابات وخطاب الطير الجريح الأخير لـ"نتنياهو" أمام الكرياه تقول أن مصير الكيان الأسود من أهم نتائج الجولة القادمة.

وأضاف:" نحن على موعد مع مستقبل قريب يحمل مفاجآت لن تكون فى صالح الاحتلال وسيكون يقيناً لصالح فلسطين القضية والشعب والمقاومة، لأن الوعى المقاوم لم يعد سلوكا منفرداً بل تحول إلى تفكير وسلوك جمعي وهو ما أكده الأمين العام ابو طارق نخالة فى اتصاله الاخير بالأمس مع وزير الخارجية الإيراني".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة