البث المباشر

عبد اللهيان للنخالة: مستمرون في دعم الشعب الفلسطيني والمقاومة

الأحد 23 إبريل 2023 - 07:49 بتوقيت طهران
عبد اللهيان للنخالة: مستمرون في دعم الشعب الفلسطيني والمقاومة

أجرى وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان محادثات هاتفية مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة هنأ فيها المقاومة والشعب الفلسطيني بحلول عيد الفطر المبارك.

وأعتبر أمير عبداللهيان تركيز قائد الثورة الاسلامية في خطابه بمناسبة عيد الفطر على قضية فلسطين وزوال الاحتلال الصهيوني والتطورات الحالية على الساحة الفلسطينية، ووحدة الصف الفلسطيني، والتضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني في شهر رمضان الكريم بأنه يشكل رأسمالا مهما.

وأكد في اتصاله مع النخالة استمرار الدعم السياسي والمعنوي من جانب ايران للشعب والمقاومة الفلسطينية على طريق تحرير فلسطين وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره، أعرب النخالة لوزير الخارجية الإيراني عن تهانيه للحكومة والشعب الايرانيَّين بعيد الفطر، وتحياته للقيادة الإيرانية الداعمة لفلسطين وقضيتها.

وأكّد "وحدة المجموعات الفلسطينية" في مقابل الاحتلال الإسرائيلي، شاكراً دعم إيران للشعب الفلسطيني.

وكان قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي قال، في وقت سابق اليوم، إنّ سرعة زوال "إسرائيل" تزداد يوماً بعد آخر، لافتاً إلى أن "العالم بأسره يرى ذلك".

وأضاف آية الله الخامنئي، خلال كلمته لدى استقباله مسؤولي البلاد وسفراء الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر، أنّه "متى انتهت قوة الاحتلال الرادعة سينتهي، وهذه القوة انتهت الآن، أو أوشكت على النهاية، بفضل المقاومة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة