البث المباشر

اللواء باقري: تقدم الجيش المذهل أدى لإستسلام الأعداء لعظمة إيران

الإثنين 17 إبريل 2023 - 14:50 بتوقيت طهران
اللواء باقري: تقدم الجيش المذهل أدى لإستسلام الأعداء لعظمة إيران

وصف رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء "محمد باقري" التقدم المذهل الذي حققه جيش حزب الله بأنه أدى الى استسلام الأعداء لعظمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي حققها في مختلف المجالات الدفاعية وحصوله على التقنية المتطورة والعسكرية الحديثة.

جاء ذلك في برقية التهنئة التي بعثها الى القائد العام للجيش اللواء "عبد الرحيم موسوي" بمناسبة يوم الجيش، مؤكداً أن الأمن المستقر والمنقطع النظير الذي شهدته إيران الإسلامية خلال 44 عاماً، إنما يعود دون شك الى الجهاد والدور الحماسي المقتدر اللذين اعتمدتهما القوات المسلحة وخاصة الجيش الباسل الغيور طوال هذه الفترة.

وأشار الى دور يوم الجيش في تاريخ الثورة الإسلامية وإيران العزيزة الذي يعيد الى الأذهان أحد التطورات الكبيرة والحساسة في مرحلة تاريخية مصيرية، وخلد ذكرى الإمام الخميني طاب ثراه الذي وقف بوجه الذين كانوا يريدون حل هذا الجيش وأمر بالحفاظ عليه وتعزيزه حيث أحبط مؤامرة أعداء الثورة وحثالات الإستكبار العالمي بذكائه ونظرته الثاقبة.

وشدد اللواء "باقري" على أن التاريخ المعاصر لإيران الإسلامية يشهد بأن الأمن المستقر المنقطع النظير القائم في البلاد منذ 44 عاماً حفظ استقلال وسيادة إيران من مؤامرات الأعداء، مشيداً بالقوات المسلحة وخاصة الجيش الباسل للحفاظ على هذا الإستقلال.

وخلد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة ذكرى 48 ألف شهيد قدمهم الجيش دفاعاً عن إيران الإسلامية واستقلالها وحريتها، وقدم أحر التهاني والتبريكات الى اللواء "موسوي" والقادة ومنتسبي جيش حزب الله وعوائلهم بحلول يوم الجيش، وتحقيق الأخير المزيد من النجاح في ظل عنايات الإمام المنتظر (ع) ونائبه قائد الثورة الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة