البث المباشر

استقلال طهران يسحق هوادار ويتصدر الدوري الممتاز

الأحد 16 إبريل 2023 - 16:14 بتوقيت طهران
استقلال طهران يسحق هوادار ويتصدر الدوري الممتاز

نجح نادي استقلال طهران في هزيمة ضيفة هوادار بستة اهداف لهدف واحد رغم انه بدا التسجيل في بداية الشوط الثاني نتيجة خطأ حارس مرمى الخصم.

واستطاع استقلال ، من خلال تقديم مباراة رائعة ومثيرة امام جمهوره في استاد ازادي ان يهيمن على مجريات المباراة ويسحق ضيفه هوادار 6-1 ويستعد للدربي في مواجهة برسيبوليس بروح عالية.

وبدأت هذه المباراة في الشوط الأول بهجمات استقلال وكان بإمكان قائدي أن يسجل في الدقيقة السادسة استطاع حارس المرمى ان يحتوى الضربة. ثم سنحت لمحبي فرصة التسجيل من مسافة بعيدة بتسديدة قوية ، لكن الكرة مرت فوق المرمى.

وتمكن الاستقلال في 6 دقائق ، من فتح مرمى هوادار مرتين ، لكن كلا الهدفين أُلغيا.

لكن الازرق بدأ الشوط الثاني بشكل عاصف حيث تمكن في الدقيقة 46 من تسجيل هدفه الاول عبر لاعبه ارش رضاوند .

وواصل استقلال ضغطه ونجح في تكريس الفارق عبر لاعبه محمد محبي في الدقيقة 64 من المباراة  الذي تمكن في الدقيقة 74 من تسجيل هدفه الثاني من ضربة جزاء ورفع رصيد استقلال الى ثلاثة اهداف ولكن هوادار تمكن من رد احدى الاهدف بهدف جاء عكس مجرى المباراة بتسديدة جميلة للاعب سفيد تشغايي في الدقيقة 84 من المباراة .

هذا وواصل استقلال هجماته الخطرة ليسجل هدفه الرابع في الدقيقة 85 عبر لاعبه سعيد مهري قبل ان يسجل قائدي هدف الازرق الخامس في الدقيقة 88 من المباراة .

الى ذلك سجل اللاعب حسين حسيني في الوقت بدل الضائع الهدف السادس لاستقلال لتنتهي المباراة 6-1 ليرفع الفريق المضيف رصيدة الى 55 نقطة في صدارة الدوري بفارق الاهداف مع نادي سباهان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة