البث المباشر

صنعاء للصهاينة: عبثكم في البحر الأحمر لن يطول

الإثنين 20 مارس 2023 - 22:24 بتوقيت طهران
صنعاء للصهاينة: عبثكم في البحر الأحمر لن يطول

شدد وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، على أنّهم جاهزون لاتخاذ أي موقف قتالي، داعياً العدو إلى استيعاب طبيعة المرحلة المقبلة.

وخلال زيارته لمعسكر تدريب القوات الخاصة بالمنطقة العسكرية الخامسة، قال اللواء العاطفي إنّ القوات المسلحة أصبحت اليوم قوة "مهابة تمتلك كل عوامل القوة والثبات والاقتدار القتالي النوعي"سواءً في المعركة الهجومية أو الدفاعية".

وتابع قائلاً: "القوات المسلحة أصبحت قوة مهابة على مختلف المستويات التكتيكية والتعبوية والاستراتيجية وبمختلف صنوفها البرية والبحرية والجوية".

وشدد اللواء العاطفي على أنّ السيادة اليمنية على المياه الإقليمية والموانئ والجزر والممرات الملاحية "واحدة من الثوابت التي تهون أمامها كل التضحيات".

وهدد وزير الدفاع في حكومة صنعاء كيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أنّ "عبثه في البحر الأحمر لن يطول أمده"، مشيراً إلى أنّ إرادة القوات المسلحة الحرة "لا يمكن أن تقبل تدخلاته، وستوصل إليه هذا المفهوم بالأسلوب والوقت المناسبين".

من جهته، قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، أمس الأحد، إنّ "القوات المسلحة تمكّنت من إفشال أهداف العدوان المعلنة منها، وغير المعلنة على اليمن".

وأضاف سريع، في مؤتمر صحافي، مع اقتراب الذكرى الثامنة للعدوان على اليمن: "اليوم ونحن على مشارف العام التاسع، نؤكد للجميع أنّ الشعب اليمني لم ولن يستسلم".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة