البث المباشر

اللواء موسوي: إقتدار إيران الدفاعي يعود للقيادة الحكيمة وتلاحم القوّات المسلحة

الإثنين 20 مارس 2023 - 13:16 بتوقيت طهران
اللواء موسوي: إقتدار إيران الدفاعي يعود للقيادة الحكيمة وتلاحم القوّات المسلحة

اعتبر القائد العام لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية اللواء عبد الرحيم موسوي الإقتدار الدفاعي للبلاد بأنه يعود للقيادة الحكيمة لقائد الثورة وتلاحم القوّات المسلحة.

وفي رسالة وجهها القائد العام لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية على أعتاب رأس السنة الإيرانية الجديدة وعيد النوروز اعتبر تزامن رأس السنة الإيرانية الجديدة مع بداية شهر رمضان المبارك بشرى سارة وعاماً زاخراً بالخير والبركة لمنتسبي الجيش وأسرهم الكريمة في كافة المجالات والجبهات الجهادية، على درب المفاخر والإبتكارات وتقديم الخدمات واستمرار المهمات الناجحة، في مجال المهام الموكلة للحفاظ على الإستقلال والسيادة الوطنية وضمان أمن الحدود.

وأضاف: مما لاشك فيه أن الإقتدار الدفاعي للجمهورية الإسلامية يعود إلى فضل الله والقيادة الحكيمة والعزيزة لنائب ولي العصر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) القائد العام للقوات المسلحة آية الله الإمام الخامنئي (مد ظله العالي) وفي ظل الإرادة الراسخة التي لا تعرف الكلل والهمة العالية والجهد والإنضباط لزملائنا في الجيش الثوري والمواكبة المخلصة من قبل سائر أفراد القوات المسلحة وإن هذا التماسك والوحدة يبشر بالرفعة المتزايدة لبلدنا الحبيب إيران.

ووجه اللواء موسوي التهنئة بمناسبة عيد النوروز المفعم بعطر ربيع القرآن لكل أبناء القوات المسلحة في جميع أنحاء الوطن الإسلامي وعائلاتهم الكريمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة