البث المباشر

اللواء باقري يحذر من استمرار انطلاق المجموعات الارهابية من باكستان

الإثنين 18 فبراير 2019 - 17:05 بتوقيت طهران
اللواء باقري يحذر من استمرار انطلاق المجموعات الارهابية من باكستان

حذّر رئيس أركان القوات المسلحة في ايران اللواء محمد باقري من مغبة استمرار اعتداءات المجموعات الارهابية على البلاد انطلاقاً من الاراضي الباكستانية وانتشار مقراتهم في هذا البلد، مؤكداً أنه ينبغي لحكومتها العمل على إنهاء وجودها أو السماح لقواتنا بالدخول.

وأكد اللواء باقري، الإثنين في كلمة أمام كوادر القوات المسلحة في مدينة قم، إن مجموعة في باكستان تم نشرها وتدريبها وتنظيمها بأموال سعودية وإماراتية، وتقوم بأعمال إرهابية في بلادنا، وإن على هؤلاء الإرهابيين الجبناء أن يعرفوا أن نار انتقام الشعب الإيراني ستطالهم.

وقال إن الشعب الإيراني وقف وسيقف ضد جميع أنواع التهديدات، مؤكداً بان المقاتلين الإيرانيين، ليس فقط يحمون آمن حدود البلاد فحسب، ولكنهم يقمعون مراكز التهديد على بعد مئات الكيلومترات من حدود البلاد.

وتابع باقري قائلاً، بان المنافقين الذين قتلوا 17 ألف إيراني، باتوا اليوم عملاء في أوروبا، ويتم تجنيدهم كجواسيس لخدمة الغرب ويفتخرون بعمالتهم، لإثارة أعداء هذه الأمة لممارسة الضغط والتهديد ضد الشعب الإيراني.

وأكد اللواء باقري في جزء آخر من خطابه، إنه بعد الغزو الأمريكي لأفغانستان والعراق، عمدت امريكا على تهديد إيران مباشرة، لكن الشعب الإيراني وقف بوجهها في ظل قيادة قائد الثورة وتضحيات القوات المسلحة.

وصرح بإن العدو لم يتوقف عن عدائه وتهديداته المستمرة ، لكنه يعلم أن تكلفة التهديدات العسكرية والهجوم على الجمهورية الإسلامية هي أكثر بكثير من فوائدها الضئيلة، مشددا على إن لا أحد يجرؤ على العدوان وتهديد إيران عسكريا.

واضاف رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية، إنه لا ينبغي أن نهاب تهديدات العدو، وقال: إنه بالتأكيد سيكون النصر حليف الشعب الإيراني لأن الجمهورية الإسلامية تحمل لواء الحق في العالم ويجب أن تقاوم وتصمد في هذا المسار .

وقال، إن أعداء إيران الإسلامية، وعلى الرغم من أنهم يتمتعون بسلطة مادية ظاهرية في مختلف المجالات، لكن بالتأكيد سيمنون بالهزيمة امام جبهة الحق .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة