البث المباشر

طقس العراق.. تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة

الخميس 23 فبراير 2023 - 13:10 بتوقيت طهران
طقس العراق.. تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد خلال الأسبوع المقبل، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاع في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضافت أن "طقس يوم السبت سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وذكرت الهيئة، أن "طقس يوم الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأشار البيان الى أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة