البث المباشر

حرس الثورة: نعمل لحل المشاكل الناجمة عن تساقط الثلوج في كوهرنك

الجمعة 17 فبراير 2023 - 16:56 بتوقيت طهران
حرس الثورة: نعمل لحل المشاكل الناجمة عن تساقط الثلوج في كوهرنك

أشار المتحدث بإسم قوات حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف الى تحشيد هذه القوات كل طاقاتها لحل المشاكل الناجمة عن تساقط الثلوج في مدينة كوهرنك التابعة لمحافظة جهار محال وبختياري، مؤكدا أن الحرس الثوري يعمل الى جانب الاجهزة الخدمية الاخرى تلبية احتياجات المواطنين الغذائية للمتضررين بسبب تساقط الثلوج.

جاء ذلك في كلمة القاها شريف على هامش ملتقى تخليد ذكرى ۳۳ شهيد بمدينة آمل (شمال ايران) لدى اشارته الى عمليات تقديم الخدمات للمواطنين في المناطق التي أغلقها تساقط الثلوج في محافظة جهارمحال وبختياري، معربا عن شكره للقائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي الذي عمل لخدمة هؤلاء المواطنين بالتعاون مع سائر الاجهزة الخدمية.

وتابع قائلا: ان كل المؤسسات الخدمية تعمل ليل نهار لتقديم الخدمات للمواطنين الاعزاء الذين يعيشون في المناطق التي تساقطت فيها الثلوج وأغلقت الطرق فيها وذلك من خلال استخدام المكائن الخاصة بإزالة الثلوج عن المناطق التي حاصرتها الثلوج حيث تم حتى الآن فتح الكثير من هذه الطرق.

واعتبر العميد شريف تلبية الاحتياجات الغذائية والصحية للمواطنين في هذه المحافظة وخاصة مدينة كوهرنغ التي تسكنها العشائر من خلال تعاون مؤسسات جهاد التعبئة لمساعدة المواطنين وخاصة الطاعنين في السن وتوزيع المواد الغذائية على أهالي هذه المدينة.

وشدد على أنه تم ارسال ۱۲ بلدوزر و۱۰ جرارت  و۳۰ شاحنة و۴ ماكنة الى جانب ارسال اكثر من ۳۰ مجموعة جهادية تابعة لقوات تعبئة المستضعفين وأكثر من ۴۰۰ رزمة مساعدات للمنكوبين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة