البث المباشر

قائد الثورة: "11 شباط" كان يوماً تاريخياً.. رسالة الشعب كانت الدعم الكامل للثورة

الأربعاء 15 فبراير 2023 - 12:58 بتوقيت طهران
قائد الثورة: "11 شباط" كان يوماً تاريخياً.. رسالة الشعب كانت الدعم الكامل للثورة

وصف قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، يوم 11 شباط/فبراير 2023 (ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في إيران عام 1979) بأنه يوم تأريخي، مؤكدا أن الشعب في جميع أنحاء البلاد سطر ملحمة بالمعنى الحقيقي للكلمة في هذا اليوم، قائلا أنحني اجلالا امام الشعب الايراني.

واستقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، صباح اليوم الاربعاء حشدا من أهالي محافظة آذربايجان الشرقية في حسينية الامام الخميني بطهران.

ويأتي هذا اللقاء بمناسبة ذكرى انتفاضة أهالي مدينة تبريز يوم 18 شباط/فبراير عام 1978 أي قبل نحو عام من انتصار الثورة الاسلامية في 11 شباط عام 1979.

وقال قائد الثورة الاسلامية خلال هذه اللقاء إني أنحني إجلالا أمام أبناء الشعب الايراني على هذه الخطوة القيمة التي قطعوها في 11 شباط من العام الجاري من خلال إقامة المسيرات الحاشدة.

ووصف هذا اليوم بأنه كان يوما تاريخيا وقال: سطر الشعب في جميع أنحاء البلاد ملحمة بالمعنى الحقيقي للكلمة في هذا اليوم.

وأضاف آية الله الخامنئي أن الشعب شارك المسيرات بحماس وبكل كيانه وجوارحه رغم كل الدعايات المغرضة واستفزازات الأعداء والطقس البارد، لافتا الى أن الشعب تجاهل المشاكل التي يعاني منها، متأثرا بالإيمان والبصيرة.

وقال سماحته إن هذه المشاركة كشفت العديد من الحقائق، مضيفا أنه كانت رسالة الشعب الإيراني في 11 شباط هي الدعم الكامل للثورة الإسلامية ونظام الجمهورية الإسلامية وكان صوته أعلى من كل الأصوات.

وتابع أنه كانت وستكون أصوات مناهضة وأعداء، وتحاول إمبراطورية الإعلام العالمي، التي تخضع للصهاينة والأمريكيين، رفع الاصوات المناهضة ضدنا لكنها لم تنجح وغلب صوت الشعب على الأصوات الاخرى.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة