البث المباشر

مجلس خبراء القيادة: شعبنا سيثبت في مسيرات ذكرى الثورة وفاءه للشهداء والإمام

الأربعاء 8 فبراير 2023 - 12:22 بتوقيت طهران
مجلس خبراء القيادة: شعبنا سيثبت في مسيرات ذكرى الثورة وفاءه للشهداء والإمام

عشية الذكرى الرابعة والأربعين لانتصار الثورة الإسلامية، هنأ مجلس خبراء القيادة بمناسبة عشرة الفجر المباركة، مؤكداً أن الشعب الإيراني بمشاركته الشاملة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة يوم 22 بهمن (11 شباط/فبراير) سيثبت مرة أخرى وفاءه وميثاقه مع الشهداء الأبرار والإمام الخميني (رض).

وجاء في بيان أصدره مجلس خبراء القيادة بالمناسبة اليوم الاربعاء: إن عشرة الفجر المباركة ويوم الله 22 بهمن يذكرنا بنضال وتضحيات الشعب الإيراني الأبي وانتصار الثورة الإسلامية بقيادة الإمام الراحل، الإمام الخميني "قدس سره" وتضحيات شهداء الوطن الشامخين.

وأضاف: إن نهضة الإمام الخميني، كتجربة جديدة، كانت بداية الصحوة ضد الظالمين، وأدت إلى قطع يد الاستكبار العالمي بقيادة أميركا المعتدية عن إيران الإسلامية. الثورة الإسلامية في إيران بثت نور الأمل ودفء الحياة في الجسد البارد للمسلمين والمستضعفين في العالم، وقدمت للبشرية تجربة جديدة للحكم الديني مع قيم مثل العدالة والاستقلال والحرية والديمقراطية الدينية.

وتابع البيان: إن مجلس خبراء القيادة، إذ يحيي ذكرى شهداء الثورة الإسلامية الأبرار والروح السامية لمؤسس الجمهورية الإسلامية، يهنئ قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد الخامنئي "مد ظله العالي" والشعب الإيراني الأبي بأيام عشرة الفجر المباركة، وهو على ثقة من أن أبناء بلدنا الأعزاء سيثبتون بخطوات ثابتة ومشاركة شاملة في مسيرات يوم 22 بهمن، مرة أخرى وفاءهم لعهدهم مع الشهداء الأبرار والإمام الراحل. ولن يتخلوا تحت أي ظرف من الظروف عن النظام المقدس للجمهورية الإسلامية وأهدافها السامية أمام قوى الغطرسة العالمية خاصة الشيطان الأكبر، أميركا المجمرمة. "إن تنصروا الله ينصركم ويثبّت أقدامكم".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة