البث المباشر

نائب قائد سلاح البحرية: اقتدارنا يزداد يوماً بعد يوم رغم الضغوط والعقوبات

الجمعة 27 يناير 2023 - 07:33 بتوقيت طهران
نائب قائد سلاح البحرية: اقتدارنا يزداد يوماً بعد يوم رغم الضغوط والعقوبات

صرح نائب قائد سلاح البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية الأدميرال حمزة علي كاوياني أن اقتدار وعزة واستقلال البلاد بين بلدان المنطقة تعود لدماء الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الثورة الإسلامية، مؤكداً أن اقتدار الجمهورية الإسلامية يزداد يوماً بعد يوم رغم الضغوط والعقوبات.

وقال الأدميرال كاوياني، خلال مراسم إحياء ذكرى أربعينية استشهاد أحد المدافعين عن الأمن "الحاج محمد بور مختاري" والتي أقيمت في مدينة تشالوس شمال البلاد: "نحن الآن أقوياء من جميع النواحي، ويجب الوقوف والصمود بالفكر الإسلامي بوجه فكر أيادي الاستكبار الغربي خاصة أميركا المجرمة.

وأضاف: إن العدو يزداد يأساً يوماً بعد يوم في مجال المعدات، وبوصلة حركتنا التمسك بقيم الجمهورية الاسلامية بهدف الحفاظ على الاستقلال والكرامة وتعزيز الأمن.

وقال نائب قائد سلاح البحرية: إن أصابع البريطانيين والأميركيين ملموسة في تاريخ الخيانات التي حدثت في البلاد، وقد شعر البريطانيون في الـ 300 عام الماضية والأمريكيون في المائة عام الماضية بخطر الإسلام على مخططاتهم ومآربهم.

وأضاف الأدميرال كاوياني: مع كل الضغوط الاقتصادية والعقوبات المفروضة على إيران الإسلامية في هذه السنوات، تزداد قوة بلادنا يوماً بعد يوم ، وفي الوضع الحالي يتم إنتاج معظم المعدات الدفاعية داخلياً وفقاً للاحتياجات الأمنية، وهذا يدل على نقاط قوة إيران الإسلامية.

وقال: اليوم، ترفع المجموعة البحرية للجيش علم إيران الإسلامية في غرب أمريكا اللاتينية، وهناك مجموعات بحرية إيرانية في شمال المحيط الهندي، تأخذ بخناق أميركا. كل هذه القوة والعزة تعود لدماء الشهداء والمضحين والمقاتلين.

وأضاف: كيف كان مصير الدول التي تواجدت فيها أميركا وهل جاءت بنتيجة سوى الدمار والتشرد، على سبيل المثال في فيتنام وأفغانستان وسوريا والعراق، وللأسف قامت أيادي استكبار الغرب بحجة صون حقوق الانسان والديمقرطية بالقضاء على ملايين الأفراد في هذه الدول.

وقال نائب قائد سلاح البحرية: بعد أكثر من أربعة عقود على اندلاع الثورة الإسلامية، نرى سقوط الكثير من رؤساء الدول، ورغم أن هدف العدو كان الإطاحة بإيران الإسلامية، فإن ثورتنا أصبحت أقوى يوماً بعد يوم، ونسير على طريق التنمية والاقتدار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة