البث المباشر

قائد حرس الثورة: سنأخذ بثأر الشهيد سليماني عاجلاً أم آجلاً

الأحد 8 يناير 2023 - 15:19 بتوقيت طهران
قائد حرس الثورة: سنأخذ بثأر الشهيد سليماني عاجلاً أم آجلاً

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء "حسين سلامي" أن إيران ستأخذ بثأر الشهيد سليماني عاجلاً أم آجلاً، منّوهاً الى الحضور الجماهيري الغفير الذي نظمه المواطنون بصورة عفوية لتخليد ذكرى الشهيد البطل الحاج "قاسم سليماني" الذي شهدته مدينة كرمان أمس السبت، ووصفه بأنه كان أكبر ظاهرة عاطفية للشعب الإيراني لشهيده الغالي.

وبين اللواء "سلامي" الذي كان يتحدث في المراسم التي أقيمت بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد القائد سليماني في مدينة كرمان صباح اليوم الاحد، أن هذا الشهيد أحبط كل المخططات التي كان العدو يريد تنفيذها.

وأشار الى كواكب هوت الى الأرض مضرجةً بدمائها الى جانب شهيد المقاومة الحاج "سليماني" بينهم الشهيد أبو مهدي المهندس الأخ الوفي للشهيد سليماني الذي لم يفارقه أبدا وشهداء آخرين، مشيداً بهم لتضحياتهم التي قدموها للأمة الاسلامية.

وشدد المسؤول على أن الشهيد "سليماني" أبطل سحر كل القوى الشريرة وحطم كبرياءها، موضحاً أن هذه القوى كانت تريد فرض هيمنتها على شرق البحر الأبيض المتوسط وتواصل هذا النهج بدءً من شمال أفريقيا الى القوقاز وانتهاء بآسيا الوسطى وكل جغرافيا العالم الإسلامي.

وتابع قائلاً: إن المستكبرين كانوا يريدون من خلال غزو هذه الدول من أجل بسط هيمنتها العسكرية واحتلالها والسيطرة عليها، وكان هدفهم هو احتلال العالم الإسلامي كله، ثم يهاجموا إيران الثورة ولبنان وسوريا والعراق واليمن والبحرين وأفغانستان من أجل القضاء على استقلالها.  

وأشاد اللواء "سلامي" بالشهيد سليماني الذي واصل الجهاد ضد القوى الإستكبارية ولم يغمد سيف جهاده، مؤكداً أن العدو كان يعلم جيداً بأن سيفه البتار أذاقه مرارة الهزيمة والفشل في مواقع كثيرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة