البث المباشر

الاعلام الاسلامي يحمل باريس مسؤولية إهانة مقدسات المسلمين

الجمعة 6 يناير 2023 - 17:33 بتوقيت طهران
الاعلام الاسلامي يحمل باريس مسؤولية إهانة مقدسات المسلمين

اعتبرت منظمة الاعلام الاسلامي الحكومة الفرنسية مسؤولة عن عواقب الإهانة المخزية لمقدسات مسلمي العالم، ودانت العمل المشين الذي قامت به مجلة فرنسية بالاساءة الى المقدسات الاسلامية في معرض اشارتها الى استمرار وسائل الاعلام الغربية في الاساءة الى الدين الاسلامي الحنيف والنبي الاكرم (ص) ومراجع الدين.

وجاء في البيان: ان الهدف من هذه الاعمال المشينة هو اثارة النعرات بين أتباع الديانات الاخرى والمقدسات التي يؤمن بها أتباع الديانات السماوية، والاساءة الى المعتقدات الدينية وتشويه صورة هذه الاديان لتضليل الرأي العام العالمي.

وقال البيان: ان العمل الذي قامت به بعض الصحف والمجلات الغربية في الصاق الأعمال الارهابية والاجرامية للجماعات التكفيرية والارهابية والوهابية والسلفية التي تعتبر الوليد اللقيط لأميركا وفرنسا والدول الغربية الاخرى وربيبة الاستكبار العالمي، بالدين الاسلامي ونبي الرحمة (ص)، انما هي محاولات يائسة لتضليل الرأي العام العالمي.

واضاف بيان منظمة الاعلام الاسلامي: ان هذه الاعمال تعتبر أكبر ظلم ضد خاتم الانبياء وسيد المرسلين محمد المصطفى (ص) والمقدسات الاسلامية والمرجعيات الدينية التي تعتبر ملجأ المستضعفين في العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة