البث المباشر

العتبة العلوية تحيي يوم اللغة العربية في مدارس النجف

السبت 17 ديسمبر 2022 - 22:14 بتوقيت طهران
العتبة العلوية تحيي يوم اللغة العربية في مدارس النجف

ضمن النشاطات الخاصة بإحياء يوم اللغة العربية العالمي، بادرت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بمشاركة طلبة مدارس النجف الأشرف في إحياء هذا اليوم وفي مراسم رفع العلم العراقي.

وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة، الأستاذ حسن الجباري في تصريح للمحتوى الرقمي: "بتوجيه من الأمين العام للعتبة المقدسة السيد عيسى الخرسان وضمن الرعاية الأبوية من العتبة العلوية المقدسة ودعمها لإحياء يوم اللغة العربية العالمي الذي أقرته منظمة اليونسكو عام 2012م كان لنا جولة في عدد من مدارس النجف الأشرف لإحياء هذا اليوم".

وأضاف الجباري: "وتمت بحضور مدير تربية النجف الأشرف الأستاذ مردان البديري، مشاركة طلبة المدارس مراسم رفع العلم العراقي وتوزيع بعض الهدايا والكراسات التعليمية من بركات مرقد المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) على الطلبة وحثهم على تعلم اللغة العربية بوصفها لغة القرآن الكريم".

وأكد الجباري: "إن رعاية العتبة المقدسة للمسيرة التربوية بدأت مسبقاً بطباعة المناهج الدراسية وتأهيل وصيانة عدد من المدارس في النجف الأشرف وتنفيذ حملة واسعة لصيانة المقاعد الدراسية مجاناً في عموم محافظات العراق بالتعاون مع المنظمات المجتمعية الشبابية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة