البث المباشر

وزير الاتصالات التايلندي يشيد بتقدم إيران في مجال المنصات الرقمية المحلية

الجمعة 11 نوفمبر 2022 - 09:27 بتوقيت طهران
وزير الاتصالات التايلندي يشيد بتقدم إيران في مجال المنصات الرقمية المحلية

التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الإيراني عيسى زارع بور وزير تنمية الاقتصاد الرقمي التايلندي على هامش المؤتمر الوزاري لوزراء الاتصالات والرقمية للدول الأعضاء في "سكاب" المنعقد في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول.

ونقلاً عن العلاقات العامة والمعلومات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الايرانية، فإن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الايراني التقى وزير تنمية الاقتصاد الرقمي التايلاندي أوشارال نايم أوسور، على هامش زيارته إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في المؤتمر الوزاري للاتصالات والرقمية "سكاب"، الذي تشارك فيه 17 دولة، والذي عقد اليوم الخميس على مستوى الوزراء ونواب الوزراء.

وفي بداية هذا الاجتماع، أشاد وزير الاتصالات التايلندي بالتقدم المحرز في التطبيقات والخدمات الرقمية المحلية في إيران، ودعا إلى مزيد من التعاون والشراكة المستدامة بين البلدين في تطوير صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما أبدى اهتمامه بزيارة إيران وتوقيع مذكرة تعاون من أجل تحسين مستوى التعاون، معتبرا تقدم إيران في تطوير المنصات الرقمية المحلية مثيرا للاعجاب.

من جانبه اشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الايراني عيسى زارع بور الى التعاون السابق بين البلدين في هذا المجال، ورحب باستمرار اللقاءات المشتركة للتوصل إلى أفكار عملية تتماشى مع تعريف الأعمال والمشاريع المشتركة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة