البث المباشر

الرئيس العراقي يؤكد ضرورة المحافظة على المكتسبات الأمنية المتحققة

الخميس 3 نوفمبر 2022 - 17:03 بتوقيت طهران
الرئيس العراقي يؤكد ضرورة المحافظة على المكتسبات الأمنية المتحققة

أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد والمحافظة على المكتسبات الأمنية المتحققة من خلال تطوير الأداء الأمني وتفعيل العمل الاستخباراتي.

وقال المكتب الإعلامي لرشيد، في بيان ان "الأخير، استقبل في قصر السلام ببغداد، مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي مع عدد من كبار مسؤولي المستشارية، قدموا التهاني له بمناسبة مباشرته في مهامه رئيسا للجمهورية".

وبحسب البيان، عبّر الرئيس العراقي عن امتنانه وتقديره للتهاني الطيبة"، مؤكداً "ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار في البلاد والمحافظة على المكتسبات الأمنية المتحققة من خلال تطوير الأداء الأمني وتفعيل العمل الاستخباراتي، وبذل الجهود الحثيثة لمطاردة بقايا فلول الإرهاب".

وأشار رئيس الجمهورية العراقية إلى "وجوب تكاتف الجهود بين الجميع لمساندة عمل الأجهزة الأمنية ودعمها لتأدية واجباتها الوطنية لإرساء الأمن والأمان في البلاد"، لافتاً إلى "أهمية عودة النازحين لمناطقهم وتوفير الخدمات الأساسية والأجواء المناسبة لهم".

واستعرض مستشار الأمن القومي العراقي الخطط والبرامج المستقبلية للإرتقاء بعمل المستشارية والجهود التي تبذلها وبالتنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى لتعزيز الأمن وضمان سلامة العراقيين جميعا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة