البث المباشر

مصر تدين الهجوم الإرهابي في شيراز بجنوب إيران

الخميس 27 أكتوبر 2022 - 17:07 بتوقيت طهران
مصر تدين الهجوم الإرهابي في شيراز بجنوب إيران

أدانت جمهورية مصر العربية، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مرقد السيد احمد بن موسى الكاظم (ع) في شيراز بجنوب إيران، والذي أسفر عن سقوط عدد من الشهداء و اصابة عدد من الآخرين بجروح.

وأعربت وزارة الخارجية المصرية في بيان لها عن خالص التعازي لأسر الضحايا، متمنيةً الشفاء العاجل لكافة المصابين، مؤكدة ضرورة تكاتف المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب البغيض بكافة أشكاله وصوره.

وهاجم ارهابي مسلح مساء أمس الأربعاء الزوار والمصلين في مرقد السيد أحمد بن موسى بن جعفر (عليهم السلام) في مدينة شيراز جنوب إيران، مما أدى لاستشهاد 15 شخص وجرح 27 آخرين.

وأفاد نائب محافظ فارس للشؤون السياسية، بأن عدد شهداء الهجوم الإرهابي الذي وقع مساء الأربعاء في مرقد السيد احمد بن موسى الكاظم (ع) في شيراز بلغ 15 شهيدا وعدد الجرحى 27 شخصا.

يذكر ان إرهابي مسلح هاجم مساء الأربعاء الزوار والمصلين في مرقد السيد أحمد بن موسى بن جعفر ـ عليهم السلام ـ في مدينة شيراز جنوب إيران، مما أدى الى إستشهاد 15 شخصا وجرح 27 آخرين، بينهم نساء وأطفال.

وأستخدم الإرهابي بندقية رشاشة حيث أطلق النار بشكل عشوائي على الزوار داخل المسجد الذي يضم مزارا للسيد أحمد بن موسى بن جعفر ـ عليهم السلام ـ قبل أن يلقي الحرس القبض عليه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة