البث المباشر

اللواء باقري: لسنا قلقين من تهديدات الأعداء العسكرية والصلبة

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 21:48 بتوقيت طهران
اللواء باقري: لسنا قلقين من تهديدات الأعداء العسكرية والصلبة

قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اليوم الثلاثاء، "إننا وبفضل قوة الردع التي أوجدناها لدى قواتنا المسلحة، لم يعد لدينا أي قلق من تهديدات الأعداء العسكرية والصلبة".

وفي حديث له في الملتقى التخصصي لمسؤولي الشؤون الثقافية بالقوات المسلحة، أشار اللواء محمد باقري الى القدرات الدفاعية للقوات المسلحة، وأضاف: اليوم وبفضل الاقتدار والقدرات الدفاعية للقوات المسلحة والإرشادات الحكيمية لقائد الثورة الاسلامية، وعظمة دماء الشهداء، نعيش في أمن وتم إحباط مؤامرات الأعداء مراراً وتكراراً.

وصرح اللواء باقري: كما أنه بفضل القدرات الردعية التي أوجدناها في قواتنا المسلحة، لم يعد لدينا أي قلق من تهديدات الأعداء العسكرية والصلبة. ومع ذلك فإن القوات المسلحة في هذا المجال يقظة ليل نهار وترصد جميع التطورات والتحركات الإقليمية وخارج المنطقة، لئلا تتعرض للتهديد أو المباغتة.

ولفت الى أن القوات المسلحة ومقارنة بالنظام البائد، تنامت بشكل ملموس ولافت من حيث المعدات والتجهيزات، مضيفاً: إن قواتنا المسلحة توفر أكثر من 85 بالمائة من احتياجاتها للمنظومات الدفاعية من الداخل، وهذا واحد من أهم انجازات الثورة الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة