البث المباشر

بدء مناورات القوة البرية لحرس الثورة في منطقة أرس العامة

الإثنين 17 أكتوبر 2022 - 17:19 بتوقيت طهران
بدء مناورات القوة البرية لحرس الثورة في منطقة أرس العامة

أعلن قائد سلاح البر في قوات حرس الثورة الاسلامية بدء المرحلة الرئيسية لمناورات الاقتدار التي يجريها هذا السلاح في منطقة أرس العامة برعاية القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء "حسين سلامي" وعدد من كبار قادة حرس الثورة.

وتجري هذه المناورات تحت إشراف مقر عاشوراء لسلاح البر في قوات حرس الثورة الاسلامية في محافظات أردبيل وأذربيجان الشرقية لمدة 3 ايام، حيث من المقرر أن يتم فيها ولأول مرة نصب جسر عائم على نهر أرس لعبور المعدات العسكرية.

وستجري في المناورات عمليات الهبوط بالمظلات والغارات الليلية وطائرات الهليكوبتر القتالية والطائرات المسيرة القتالية والسيطرة على طرق الاتصالات والاستيلاء على المرتفعات والتدمير الهجومي.

وأكد اللواء "حسين سلامي" القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية أن رسالة هذه المناورات لدول الجوار هي السلام والصداقة وتعزيز الامن المستديم، وللأعداء هي أن سلاح البر في قوات حرس الثورة سيقف الى جانب سائر القوات المسلحة في الدفاع عن حدود وثغور الوطن وسيرد الصاع صاعين لكل من تسول له نفسه أن يشكل تهديداً ضد إيران.

الجدير بالذكر أن إحدى النقاط الرئيسة لمناورات اقتدار سلاح البر في قوات حرس الثورة الاسلامية في محافظتي أذربيجان الشرقية وأردبيل هي تنفيذ سيناريوهات دفاعية وأمنية لأول مرة في مناورات سلاح البر في قوات حرس الثورة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة