البث المباشر

6 ميداليات ملونة للمنتخب الإيراني في دوري الكاراتيه العالمي في تركيا

الأحد 25 سبتمبر 2022 - 19:20 بتوقيت طهران
6 ميداليات ملونة للمنتخب الإيراني في دوري الكاراتيه العالمي في تركيا

تمكن لاعبو منتخب الكاراتيه الإيراني من إحراز 6 ميداليات متنوعة ببطولة "series A" التي تقام بتركيا وتستمر حتى 26 سبتمبر الجاري.

اللاعبون الإيرانيون أحرزوا ميداليتين ذهبيتن وفضية و3 برونزيات، حيث  فاز محمود نعمتي بالميدالية الذهبية في الوزن زائد 84 كجم محققاً 7 انتصارات قوية وفي النهائي انتصر على فاروق أرسلان من تركيا بنتيجة 1-0 ليحقق المركز الأول في هذه المسابقة.

كما فاز مهدي خدابخشي، ممثل إيران الآخر، بالميدالية الذهبية بـ 7 انتصارات بوزن ناقص 84 كجم، وفي المباراة النهائية انتصر على حسن أرسلان من تركيا بنتيجة 3-0 ليفوز بالميدالية الذهبية.

وفاز علي مسكيني بالميدالية الفضية بوزن دون 60 كجم بستة انتصارات وخسارة واحدة ، في المباراة النهائية مع فاروق أرسلان من تركيا ، خسر 0-0 وبتصويت الحكام ، فاز الخصم التركي واحرز ميسكيني بالميدالية الفضية.

بدوره فاز محمد رضا جيلانبور بالميدالية البرونزية مع 6 انتصارات وخسارة واحدة ، لكنه تمكن من احراز برونزية وزن دون  84 كجم  بعد ان هزم كالفاري من فنلندا 2-0.

كما فاز مرتضى نعمتي بميدالية برونزية بوزن أقل من 67 كجم بواقع 5 انتصارات وخسارة واحدة حيث هزم تشانغ شين من تايبيه الصينية بنتيجة 4-0 واحرز الميدالية البرونزية.

وفازت مهسا أفسانة صباح اليوم بالميدالية البرونزية في كاتا فردي سيدات إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة