البث المباشر

رئيس الجمهورية يتابع أوضاع زوار الاربعين في معبر مهران الحدودي

السبت 10 سبتمبر 2022 - 14:17 بتوقيت طهران
رئيس الجمهورية يتابع أوضاع زوار الاربعين في معبر مهران الحدودي

أكد رئيس الجمهورية آية الله السيد ابراهيم رئيسي في اتصال هاتفي أجراه صباح اليوم السبت مع محافظ ايلام ضرورة احترام وتكريم زوار الاربعين، وأصدر أوامره الى المحافظ لوضع كل الامكانات اللازمة لتسهيل عبور الزوار والاسراع في تقديم الخدمات لهم.

واطلع الرئيس رئيسي في الاتصال الهاتفي على سير الاعمال التي انجزت لخدمة زوار اربعينية الامام الحسين (ع) في محافظة ايلام ومنفذ مهران الدولي، وأكد ضرورة تسوية المشاكل التي يواجهها هؤلاء الاعزة والتعجيل في تقديم الخدمة للزوار المحترمين.

بدوره أطلع محافظ ايلام رئيس الجمهورية في هذا الاتصال على آخر أوضاع زوار الاربعين والخدمات التي قدمت لهم في المحافظة ومنفذ مهران الحدودي مع العراق والتسهيل في عملية عبورهم الحدود في طريقهم الى العتبات المقدسة.

وكان الرئيس رئيسي قد أجرى اتصالا هاتفيا امس الجمعة مع وزير الداخلية أحمد وحيدي الذي زار العراق الخميس واطلع على تقرير رفعه اليه الأخير بخصوص محادثاته مع المسؤولين العراقيين حول تسهيل عملية دخول زوار الاربعين.

وقد أصدر آية الله السيد ابراهيم رئيسي تعليمات خاصة للمسؤولين الحكوميين بخصوص تقديم الخدمات للزوار بشكل افضل وتسوية المشاكل التي يواجهها هؤلاء الاعزة لدى توجههم الى العتبات المقدسة في العراق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة