البث المباشر

إيران..السلطة القضائية تبحث مع وزارة الأمن بشأن التنسيق لصد الممارسات الصهيونية

الإثنين 15 أغسطس 2022 - 19:05 بتوقيت طهران
إيران..السلطة القضائية تبحث مع وزارة الأمن بشأن التنسيق لصد الممارسات الصهيونية

عقد النائب الأول لرئيس السلطة القضائية "حجة الاسلام محمد مصدق" اليوم الاثنين، اجتماعاً مع وزير الأمن "حجة الاسلام سيد إسماعيل خطيب" وعدد من مساعديه الى جانب كبار المسؤولين في جهاز القضاء، لبحث التنسيق وتظافر الجهود أكثر فأكثر من أجل التصدي لممارسات الكيان الصهيوني والزمر الإرهابية العميلة ضد البلاد.

وفي تصريح له خلال هذا الاجتماع، قدم "حجة الاسلام خطيب" تقريراً حول أداء وزارة الأمن على مدى عام واحد منذ تولي الحكومة الإيرانية برئاسة "رئيسي" مهامها في إيران الإسلامية.

وقال وزير الأمن: إن التصدي لتحركات الكيان الصهيوني يأتي ضمن الأولويات الرئيسية لوزارة الأمن؛ مضيفاً أنه بفضل التعاون والتنسيق القائم بين الوزارة والسلطة القضائية، فقد اتخذت إجراءات مؤثرة لصد هذا الكيان، ومؤكداً على أن هذه الإجراءات المباغتة ستبقى مدرجة على جدول أعمال وزارة الأمن.

حجة الاسلام خطيب، نوه أيضاً بموقف وزارة الأمن الداعم "للإجراءات الاقتصادية الجريئة والبارزة التي تبنتها حكومة الرئيس رئيسي الثورية والشعبية بهدف تحسين الوضع المعيشي وحل مشاكل المواطنين".

الى ذلك، أشاد النائب الأول لرئيس السلطة القضائية بجهود وزارة الأمن والقوات المنتسبة في سياق مواجهة الكيان الصهيوني.

وقال حجة الاسلام مصدق في هذا الاجتماع: إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تحظى بمكانة مميزة على مستوى العالم اليوم، وهو بفضل الجهود والتضحيات التي سطّرها المجاهدون لدى وزارة الأمن والمدافعون عن المراقد المقدسة والشهداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة