البث المباشر

4 ميداليات ملونة لإيران في الرماية ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي

السبت 13 أغسطس 2022 - 14:51 بتوقيت طهران
4 ميداليات ملونة لإيران في الرماية ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي

تمكن الرياضيون الإيرانيون من أصحاب الهمم من الفوز بأربع ميداليات ملونة أخري ( ذهبية وفضية وبرونزيتين) في منافسات الرماية بالقوس والسهم في دورة ألعاب التضامن الإسلامي في قونيا بتركيا.

وحصل "هادي نوري" علي الميدالية الذهبية و"علي سينا منشازاده" علي البرونزية في منافسات القوس والسهم فردي الرجال، فئة القوس المركب (الكمباوند) في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها مدينة قونية في تركيا.

وتقلدت "فرزانه عسكري" الميدالية الفضية و"مريم ياوربور" الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات للقوس والسهم فئة (الكمباوند).

يذكر أن الرياضيين الإيرانيين حصدوا أمس الجمعة، ثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين في منافسات الرماية بالقوس والسهم لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة بتركيا.

وافتتحت يوم الثلاثاء الماضي، دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة التي تستضيفها مدينة قونيا التركية خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس الحالي.

ويشارك نحو ستة آلاف رياضي ورياضية من 56 دولة في منافسات الدورة التي تشمل 27 لعبة رياضية مختلفة هي: كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة (3X3) وكرة القدم والجمباز الهوائي والجمباز الفني والرماية وألعاب القوى وسباق الدراجات على الطريق وسباق الدراجات على المضمار والبوتشي والرماية التركية التقليدية والمصارعة ورفع الأثقال والجودو والكاراتيه والكيك بوكسينغ وكرة الطاولة والقوس والسهم والجمباز الإيقاعي والتايكواندو والسباحة والقوس والسهم، بالإضافة إلى ألعاب القوى والقوس والسهم والسباحة وكرة الطاولة البارالمبية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة