البث المباشر

حرس الثورة... تعبئة شاملة لإغاثة منكوبي سيول خوزستان

الثلاثاء 29 يناير 2019 - 20:40 بتوقيت طهران
حرس الثورة... تعبئة شاملة لإغاثة منكوبي سيول خوزستان

أوعز القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، يوم الثلاثاء، إلى مقر "خاتم الانبياء" للإعمار وفرع حرس الثورة بمحافظة خوزستان، بتعبئة كل الامكانات من أجل إغاثة المنكوبين بالسيول في هذه المحافظة.

أعلن العميد رمضان شريف، المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية، أن اللواء محمد علي جعفري أوعز الى مقر "خاتم الانبياء" للإعمار وفيلق ولي العصر بمحافظة خوزستان ، بالاستعداد وتعبئة الامكانات من أجل إغاثة المنكوبين بالسيول بالمحافظة.

وتأتي هذه الأوامر إثر دخول جبهة ممطرة من المناطق الشمالية والشرقية لمحافظة خوزستان (جنوب غرب ايران) وارتفاع مستوى مياه أنهر كارون ودز وكرخه، الامر الذي أدى الى وقوع سيول في مناطق واسعة غمرت العديد من قرى اهواز وشوش ودشت آزادكان وهويزة ودزفول وشوشتر، وبروز حالات صعبة لأهالي هذه المناطق.

وأضاف العميد شريف: ان وحدات وقوات فيلق ولي العصر التابع لحرس الثورة الاسلامية والمستقر في محافظة خوزستان، هرعت الى المناطق المتضررة بالسيول، وبدأت العمل على إغاثة المنكوبين.

كما وظفت كل الإمكانيات والمعدات في مقر "خاتم الانبياء" للإعمار المستقرة في المنطقة، وقامت بالتنسيق مع سائر الاجهزة ومنظمات الإغاثة لرفع المشكلات والعقبات والتقليل من الاضرار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة