البث المباشر

حرس الثورة الإسلامية يستهدف مواقع إرهابية في أربيل شمال العراق

الأربعاء 11 مايو 2022 - 12:14 بتوقيت طهران
حرس الثورة الإسلامية يستهدف مواقع إرهابية في أربيل شمال العراق

استهدفت القوات البرية لحرس الثورة الإسلامية، صباح اليوم الاربعاء، مواقع لجماعات إرهابية في مدينة أربيل شمال العراق في قصف مدفعي.

وأعلنت العلاقات العامة بحرس الثورة، في بيان اليوم أن القوات البرية لحرس الثورة، دكت صباح اليوم الاربعاء، مواقع للإرهابيين في مدينة أربيل شمال العراق في قصف مدفعي وهجمات بالطائرات المسيرة.

وأكد البيان، أن هذه العملية جاءت رداً على الأعمال الشريرة التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية التابعة للغطرسة العالمية خلال الآونة الأخيرة بإرسال إرهابيين مسلحين الى داخل البلاد بهدف تنفيذ عمليات تخريبية وأمنية.

وأشار البيان الى القبض على 5 إرهابيين مسلحين في مدينة بانه بمحافظة كردستان غرب البلاد، موضحاً أن القوات البرية لحرس الثورة، دكت صباح اليوم الاربعاء، مواقع للإرهابيين في مدينة أربيل شمال العراق في قصف مدفعي وهجمات بالطائرات المسيرة، عقب اعترافات هؤلاء الإرهابيين الخمسة وكشف نواياهم التخريبية والشريرة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

ودكّ حرس الثورة في 12 مارس الماضي معقل للكيان الصهيوني في أربيل باستخدام صواريخ من طراز "فاتح - 110" الذي يبلغ مداه 300 كم.

وأعلنت العلاقات العامة في حرس الثورة، في بيان بعد العملية أن الحرس استهدف المركز الستراتيجي للتآمر والشر الصهيوني، بصواريخ قوية ونقطوية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة