البث المباشر

المالكي: قناة العراقية تؤوي المنحرفين المسيئين لرمز الشهيد الصدر

السبت 9 إبريل 2022 - 13:33 بتوقيت طهران
المالكي: قناة العراقية تؤوي المنحرفين المسيئين لرمز الشهيد الصدر

غرد رئيس ائتلاف دولة القانون في العراق، نوري المالكي، الجمعة، على إساءة المذيع في قناة العراقية، صالح الحمداني، للشهيد السيد محمد باقر الصدر.

وغرد هشام الركابي، مدير المكتب الاعلامي لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الجمعة، حول تغريدة لمذيع العراقية صالح الحمداني:

هل الديمقراطية تسمح لكل من هب ودب التطاول على رمز وطني واسلامي كالشهيد المرجع سماحة اية الله العظمى السيد #محمد_باقر_الصدر واخته العلوية الطاهرة #بنت_الهدى ؟ ارجو ان تجيبنا على هذا التساؤل مؤسساتنا الدستورية والقضائية .

وبحسب مغردين، فان الحمداني حذف التغريدة التي نشرها اليوم من جديد بعد ان كان قد نشرها في أعوام سابقة.

وتم رصد ردود أفعال كثيرة، بتأريخ اليوم، حول التغريدة، وهذه بعض منها:

نور الزهراء
@Noor_28080

.... الغيارى أيُشتم محمد باقر الصدر وانتم صامتون !؟؟ يجب ان يكون لنا موقف مشرف تجاه ..... و..  "صالح الحمداني" الذي تجاوز على رمز مقدس من رموزنا الدينية وهو باقر الصدر (قدس) واخته العلوية الطاهرة بنت الهدى !!

@hada7c
·موظف في قناة العراقية يسيء للسيد محمد باقر الصدر والعلوية الطاهرة بنت الهدى صالح الحمداني الموظف في شبكة الإعلام العراقي يتجاوز على العلوية الطاهرة بنت الهدى بذكرى شهادة السيد الصدر. #انتصروا_لمحمد_باقر_الصدر


𝓛𝓤𝓐𝓨
@luay_ll

مقرر بهذا الشهر الكريم ماادخل بمواضيع شد وجذب ونقاشات جدلية بس استوقفني منشور صالح الحمداني الموظف بشبكة الاعلام العراقي الرسمية التابعة للدولة العراقية الدولة التي ارتوت من دماء محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى الدولة طالمانادت باسماء الشهداء هكذا يتم التطاول على رموزنا
 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة