البث المباشر

ايران تحصد ميداليات أخرى في بطولة آسيا للتجديف

الجمعة 25 مارس 2022 - 20:48 بتوقيت طهران
ايران تحصد ميداليات أخرى في بطولة آسيا للتجديف

أحرز الفريق الإيراني ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين في منافسات اليوم الثاني في بطولة آسيا للتجديف في المياه الهادئة التي تقام في تايلند.

وفاز الفريق الايراني الزوجي للسيدات المكون من الناز شافعيان وهدية كاظمي بالمركز الثاني في نهائي سباق قوارب الكاياك لمسافة 500 متر بزمن قدره 1:50.592 دقيقة ليحصل على الميدالية الفضية، وفازت كازاخستان بالمركز الاول، وحلت فرق أوزبكستان وتايلند وإندونيسيا في المركز الثالث إلى الخامس.

وتوج الفريق الايراني الزوجي للرجال المكون من علي آقاميرزائي وبيمان قويدل بالميدالية الذهبية بعد ان حل اولا في نهائي سباق قوارب الكاياك لمسافة 500 متر بزمن 1:32.723 دقيقة، وحلت فرق كازاخستان واوزبكستان وتايوان واندونيسيا وقرغيزيا وتايلند والهند بالمركز الثاني الى الثامن.

كما فاز الفريق الايراني الزوجي للرجال والمكون من عادل مجللي ومحمد نبي رضائي، بالميدالية الفضية بعد ان حل بالمركز الثاني في سباق قوارب الكانو لمسافة 500 متر بزمن قدره 1:43.310 دقيقة، وفازت اوزبكستان بالميدالية الذهبية فيما احتلت فرق كازاخستان وتايلند واندونيسيا والهند بالمركز الثالث الى السادس.

وتوج الفريق الايراني الرباعي للرجال والمكون من بيمان قويدل، علي آقاميرزائي، امين بوداغي وبوريا شريفي بالميدالية الذهبية في سباق قوارب الكاياك لمسافة 500 متر بزمن 1:23.138 ، وجاءت فرق اوزبكستان واندونيسيا وكازاخستان وتايوان وتايلند وقرغزيا والهند بالمركز الثاني الى الثامن.

وكانت ايران قد حصدت أمس الخميس في اليوم الاول من المسابقات، 5 ميداليات ذهبية وبرونزية واحدة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة