البث المباشر

ملتقى لطلاب العلوم الدينية الأفارقة في مسجد جمكران + صور

الثلاثاء 15 مارس 2022 - 20:38 بتوقيت طهران
ملتقى لطلاب العلوم الدينية الأفارقة في مسجد جمكران + صور

إجتمع أكثر من ألف و500 طالب من طلبة العلوم الدينية من قارّة أفريقيا الذين يتلقّون دروسهم في الحوزة العلمية بقم المقدسة في مسجد جمكران المقدس.

وأقيم هذا التجمع عشية ذكري ولادة الإمام المهدي (عج)، وذلك بمشاركة 1500 من طلبة العلوم الدينيّة الأفارقة المقيمين في قم المقدسة حيث عبروا عن تجديد ولائهم للإمام المهدي الموعود (عج).

وإحتضن مسجد جمكران في قم المقدسة التجمع الذي حضره حشد من طلبة العلوم الدينية الأفارقة مع أسرهم.

وأقيم هذا التجمع تحت عنوان "إجتماع القلوب"، وذلك بتنظيم جامعة المصطفي (ص) العالمية وبالتعاون مع اتحاد الطلبة الأفارقة ومعاونية مسجد جمكران المقدسة في الشؤون الثقافية.

وحاضر في التجمع عدد من طلبة العلوم الدينية الأفارقة حول الثقافة المهدوية وفلسفة الإنتظار والظهور الموعود كما تضمن التجمع فقرات الإنشاد والشعر والمحاضرة والتوشيح.

وحضر التجمع طلبة العلوم الدينية من الكاميرون، النيجر، نيجيريا، تنزانيا، غينيا، ساحل العاج، غانا، الجزائر، أنغولا، المغرب، بنين، بوركينا فاسو، تشاد، جمهورية الكونغو، جيبوتي، غينيا الاستوائية، إريتريا، إثيوبيا، الجابون، غامبيا، غينيا بيساو، كينيا، مدغشقر، مالاوي، مالي، موريتانيا، موزامبيق، رواندا، السنغال، سيراليون، جنوب إفريقيا، السودان، تونس، توغو، أوغندا، زامبيا وزيمبابوي.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة