البث المباشر

حكومة صنعاء لدول العدوان: "إعصار اليمن" المقبل سيكون مدمراً

الأحد 6 مارس 2022 - 21:46 بتوقيت طهران
حكومة صنعاء لدول العدوان: "إعصار اليمن" المقبل سيكون مدمراً

رئيس حكومة صنعاء، عبد العزيز بن حبتور، يتحدث عن حملة "إعصار اليمن" ويقول إنها "رسالة للخارج الذي يتآمر علينا ويسعى لإبقاء بلدنا حبيس الحصار".

قال رئيس حكومة صنعاء، عبد العزيز بن حبتور، إن "العدوان الأميركي السعودي أغرقنا في مأساة إنسانية لا نظير لها"، داعياً إلى" حشد كل الطاقات  لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية".

وخلال اللقاء الموسع لوزارة الشؤون الاجتماعية تدشيناً لحملة "إعصار اليمن"، قال ابن حبتور إن "الحملة هي رسالة للخارج الذي يتآمر علينا ويسعى لإبقاء بلدنا حبيس الحصار عبر أدواتهم من النظامين الإماراتي والسعودي"، داعياً إلى "التصدي لمن يحاول تمزيق الصف الوطني، ومن يعملون بالمال السعودي والخليجي لاستهداف الوحدة اليمنية".

وأضاف "علينا أن نبين لشعبنا حجم المؤامرة التي يتعرض لها شعبنا وأن نقف بشدة في وجه المنابر الإعلامية التي تستهدف شق الصف الداخلي، وأن نحشد جماهير شعبنا إلى جبهات القتال ونحافظ على أمننا الداخلي ونواجه المؤامرة الكبرى التي تحاك ضد اليمن".

وأكّد رئيس حكومة صنعاء أن "إعصار اليمن المقبل في العام الثامن من العدوان سيكون مدمراً على الدول التي اعتدت علينا وتآمرت وقتلت شعبنا ولم ترحم مواطنينا".

ودشنت في مديرية نهم بمحافظة صنعاء أمس حملة "إعصار اليمن" للحشد ودعم جبهات الدفاع عن الوطن.

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المشاط، أعلن تدشين حملة "إعصار اليمن"، مؤكداً أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي، وسيرد على كل هذه الجرائم بكل الوسائل المتاحة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة