البث المباشر

خطيب جمعة طهران: انتقامنا النهائي هو معاقبة ترامب وكل منفذي اغتيال الشهيد سليماني

الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 15:54 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران: انتقامنا النهائي هو معاقبة ترامب وكل منفذي اغتيال الشهيد سليماني

قال خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران آية الله أحمد خاتمي ان انتقامنا النهائي هو معاقبة جميع منفذي اغتيال الحاج قاسم سليماني ورفاقه وخاصة المجرم ترامب الذي تولى مسؤولية هذه الجريمة صراحة.

وأضاف آية الله خاتمي في خطبة صلاة الجمعة لهذا الأسبوع، إن دماء الشهيد قاسم سليماني ورفاقه الطاهرة أجبرت الولايات المتحدة على الهروب من أفغانستان وقريباً بحمد الله سترحل من العراق لأن البرلمان العراقي لديه قرار في هذا الصدد كما تجلت مقدمة النصر في اليمن بفضل دمائهم.

واعتبر مراسم تشييع الجثمان الطاهر للشهيد قاسم سليماني بمشاركة حشود غفيرة وعشرات الملايين شخص في إيران والعراق بأنها كانت مناورة عسكرية.

وأكد أية الله خاتمي ان الكيان الصهيوني، جرثومة الفساد هذه، هاجم ميناء اللاذقية الأسبوع الماضي واستهدف مستودعاً للأغذية والأدوية". قائلاً، ان الصهاينة يبحثون دائماً عن أعمال عدوانية وإرهابية.

وأشار آية الله خاتمي إلى مناورة الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) لقوات حرس الثورة الإسلامية وقال: "إن سياستنا ليست العدوان، بل الردع، وهذه التدريبات للردع. أقول من هذا المنبر إنه إذا ارتكب الكيان الصهيوني أدنى خطأ وفكر بالعدوان على الشعب الإيراني البطل سيواجه كارثة عظيمة في داخل حدوده".

وقال خطيب صلاة الجمعة في طهران عن السفير الإيراني في اليمن، "إن الشهيد إيرلو كان من عائلة شهيد وشقيقيه استشهدوا في الحرب المفروضة على إيران وهو أصيب بكورونا في اليمن ولبى دعوة ربه متأثراً به".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة