البث المباشر

إعلان تفاصيل تنظيم مسابقة "مشكاة" الدولية لتلاوة القرآن في إيران

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 14:07 بتوقيت طهران
إعلان تفاصيل تنظيم مسابقة "مشكاة" الدولية لتلاوة القرآن في إيران

كشف المدير التنفيذي لمؤسسة "مشكاة" القرآنية في إيران عن تفاصيل تنظيم الدورة الأولى من المسابقة الدولية لتلاوة القرآن الكريم التي تقام إفتراضياً تحت عنوان "مشكاة".

وأعلن عن ذلك، المدير التنفيذي للمؤسسة، "حجة الإسلام والمسلمين مجتبي محمدي" في مؤتمر صحفي أقيم أمس الثلاثاء 28 ديسمبر الجاري في مقرّ وكالة "إكنا" للأنباء القرآنية الدولية بالعاصمة الايرانية طهران.

وأوضح قائلاً: إن مسابقة "مشكاة" أقيمت قبل عامين علي مستوي محافظة "ألبرز" الإيرانية ثم أقيمت في دورتها الثانية علي مستوي محافظتي طهران وألبرز، وإنها أقيمت في دورتها لهذا العام علي مستوي الدولة. 

وأضاف أن فعاليات المسابقة لهذا العام ستتضمن مسابقة دولية في تلاوة سورة "القيامة"، وذلك بأسلوب المقرئ المصري الشهير الشيخ "عبدالباسط عبدالصمد".

وأعلن عن إطلاق موقع https://www.mqmeshkat.ir الإلكتروني بالفارسية والعربية والإنجليزية ليتم فيه تحميل المشاركات بطريقة سلسة.

وأردف مبيناً أن الراغبين في المشاركة يمكنهم تحميل تلاواتهم القرآنية علي الموقع الإلكتروني https://www.mqmeshkat.ir وحساب "Mqmeshkat.ir" للمسابقة على شبكة الانستغرام، وذلك إبتداء من 2 يناير لغاية 12 يناير القادم.

وأكد أن الفائز بالمركز الأول سيتم تكريمه بجائزة قدرها ألف دولار كما أن الفائز بالمركز الثاني سيتم تكريمه بجائزة قدرها 700 دولار وبينما سيحصل الفائز بالمرتبة الثالثة بجائزة قدرها 500 دولار.

وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة "مشكاة" الدولية أن المسابقة ستقام للذكور، والمشاركة مفتوحة لجميع الفئات العمرية.

المصدر : وكالة "إكنا"

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة