البث المباشر

الرئيس الايراني يؤكد ضرورة تطابق مشاريع القوانين مع السياسات الثقافية

الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 07:40 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني يؤكد ضرورة تطابق مشاريع القوانين مع السياسات الثقافية

أشار الرئيس الايراني إلى ضرورة توضيح العلاقة بين المجلس الأعلى للثورة الثقافية ومختلف أجهزة ومؤسسات البلاد، داعيا إلى تحديد وتدوين العلاقة بين هذا المجلس والسلطات الثلاث وسائر الأجهزة التنفيذية الأخرى.

واكد آية الله السيد إبراهيم رئيسي، في اجتماع المجلس الأعلى للثورة الثقافية، مساء الثلاثاء، ضرورة تطابق مشاريع القوانين مع السياسات الثقافية، وقال: يجب أن يتم العمل في هذه الدورة بشكل مختلف عن ذي قبل في مجال الثقافة والعلم والاخلاق والقضايا الروحية والانشطة والبرامج، وبالتالي يجب أن يتم تدوين وتنظيم هذه التوجهات.

وفي اجتماع المجلس الاعلى للثورة الثقافية تمت مناقشة موضوع المتطلبات المتعلقة بنشاطات المجلس كمقر للعلم والثقافة للبلاد وتم تأجيل مواصلة المناقشات الى الاجتماع القادم للمجلس الأعلى للثورة الثقافية.

وجرى في هذا الاجتماع، انتخاب دزفولي كممثل عن المجلس الأعلى للثورة الثقافية في مجلس المراجعة بوزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي وعادل بيغامي كممثل للمجلس في مجلس المراجعة بالجامعة الإسلامية الحرة ومنصور قبكانيان بصفته ممثل المجلس في مجلس المراجعة بوزارة العلوم والبحوث والتكنولوجيا ومحمد حسين ساعي كممثل للمجلس في مجلس الإشراف الصحفي ومحمد علي كي نجاد كممثل للمجلس في مجلس التوظيف العالي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة