البث المباشر

قائد بالجيش الايراني: الاحتلال سيتلقى صفعة قوية إذا قام بتهديد مصالحنا

الخميس 11 نوفمبر 2021 - 21:12 بتوقيت طهران
قائد بالجيش الايراني: الاحتلال سيتلقى صفعة قوية إذا قام بتهديد مصالحنا

اكد قائد القوة البحرية في الجيش الايراني الادميرال شهرام ايراني، مناورات "ذوالفقار 1400" للقوات المشتركة البحرية والبرية والجوية تجري سنويا ويتم التخطيط لها مسبقا.

وقال الادميرال شهرام ايراني : لقد تم اختبار صاروخا بمدى 300 كلم في مناورات ذوالفقار وأصاب هدفة بدقة عالية، وقد حققت المناورات الأخيرة جميع الأهداف المرسومة لها.

واوضح، بعد مضي 40 عاما من العداء للنظام الاسلامي فإن رسالتنا للدول الصديقة هي أننا وصلنا إلى مرحلة عالية من الاعتماد على الذات، لافتاً الى ان الولايات المتحدة الامريكية كانت ولازالت العدو اللدود للجمهورية الاسلامية منذ انتصار الثورة الاسلامية إلى يومنا هذا. وان الحظر الأميركي لم ولن يحقق أهدافه لا سيما في استهداف البحرية الايرانية ومنعها من التطور والتقدم.

واضاف الادميرال شهرام ايراني: لا نعتبر الكيان الصهيوني تهديدا فعليا للجمهورية الاسلامية لأنه لا يمتلك هوية وسيتلقى صفعة قوية إذا قام بتهديد مصالحنا القومية.

وشدد قائد بحرية الجيش الايراني على ان قوات الجيش وحرس الثورة الاسلامية تدان كونها تحمي النظام الاسلامي والذود عن حياض ايران الاسلامية، مؤكداً ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لن تقبل بالتفاوض على برنامجها العسكري خلال مفاوضات فيينا النووية القادمة.

واعتبر الادميرال شهرام ايراني، الغاء اجراءات الحظر بأنه لم يغير شيئا بالنسبة للقوات العسكرية الايرانية لأنها قامت ببناء قدراتها بالاعتماد على سواعد ابناءها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة