البث المباشر

حرس الثورة: يجب على الأعداء، الامتناع عن اختبار قوة قواتنا المسلحة

الأحد 7 نوفمبر 2021 - 19:11 بتوقيت طهران
حرس الثورة: يجب على الأعداء، الامتناع عن اختبار قوة قواتنا المسلحة

صرح قائد مقر خاتم الأنبياء (ص) أن القوات المسلحة تقمع أي تهديد على أي مستوى ومن أي أرض وإن على الأعداء الامتناع عن اختبار قوة الجيش وحرس الثورة الاسلامية.

اللواء غلامعلي رشيد قائد مقر خاتم الأنبياء (ص)، قال في اجتماع بين قادة الجيش الجمهورية الإسلامية في مناورات "ذو الفقار 1400"، يجب على الجيش الجمهورية الإسلامية والقوات المسلحة من اجل الحفاظ على الاستقرار والأمن ووحدة الأراضي الايرانية أن يكونوا مستعدين لمواجه الاعداء وبالتحديد التحالف الأمريكي الصهيوني.

وأضاف اليوم في هذه المناورات الكبيرة الذي يتم إجراؤها في المنطقة العامة لجنوب سيستان وبلوشستان ومحافظة هرمزغان وشواطئ مكران وشمال المحيط الهندي، شهدنا الاستعدادات والإمكانيات العالية للدفاع البحري والجوي والأرضي للجيش.

وتابع اللواء رشيد، خلال هذه السنة، قامت قوات الجيش وحرس الثورة بمختلف المناورات الدفاعية البرية والجوية والبحرية.

وفي إشارة إلى تجارب الحرب المفروضة، أكد اللواء رشيد إن أعظم درس وخبرة لثماني سنوات من الدفاع المقدس هو الحاجة إلى امتلاك قوة عسكرية للرد بقوة على التهديدات.

وتابع القول، إذا كان التهديد من أي قوة متعجرفة ومعتدية على أي مستوى ومن أي أرض، فإن قواتنا المسلحة بما في ذلك الجيش وحرس الثورة ستقوم بقمعه".

وقال اللواء رشيد: "لقد تعلمنا مكونات القوة وطريقة استخدامها من تجارب التي حصلت من الأزمات والحرب المفروضة على ايران، ونأمل أن يتجنب الأعداء اختبار إرادة وقوة جيشنا وسلاحنا".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة