البث المباشر

العميد سليماني: الخطة الإستراتيجية للتعبئة هي المساعدة بحل قضايا المواطنين

الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 07:21 بتوقيت طهران
العميد سليماني: الخطة الإستراتيجية للتعبئة هي المساعدة بحل قضايا المواطنين

أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام رضا سليماني أن الخطة الاستراتيجية للتعبئة تتمثل في المساعدة بحل قضايا المواطنين.

وأشار العميد سليماني في تصريح صحفي fمدينة جرجان بمحافظة كلستان شمال ايران الى ان التعبئة (البسيج) تولت ساحة الحركة الشعبية لنهضة المساعدة الإيمانية التي طرحها قائد الثورة الاسلامية وقال: ان المساعدة الإيمانية التي كانت في الواقع نهضة يساعد فيها الأفراد المتمولون، الأفراد المعوزين هي حركة إسلامية على أساس القاعدة الشعبية.

وأضاف: انه ومنذ بداية تفشي كورونا يتم إنجاز مرحلة واحدة من مشروع نهضة المساعدة الإيمانية في كل شهر كمعدل بمختلف المناسبات.

وتابع العميد سليماني: ان التعبئة هي الامتداد الاجتماعي لأجهزة الدولة وان النجاح تحقق من قبل الأجهزة التي استفادت من هذه الإمكانية ونفذت مشاريع مثل "مشروع الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني" و"مشروع نهضة المساعدة الايمانية" وحتى تعبئة البناء التي تلعب دوراً في مساعدة الوزارات في إزالة الحرمان.   

وأضاف: ان الإصرار على سيادة الشعب الدينية تعني الاستفادة من طاقات الامتداد الشعبي والامتداد الاجتماعي.

وقال العميد سليماني: إن اعلان التعبئة الاستعداد لبناء 100 ألف وحدة سكنية سنوياً في إطار تنفيذ مشروع قفزة الإسكان من قبل الحكومة، مثال للتفاهمات التي يجري الإعداد لتنظيم الاتفاقيات المتعلقة بها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة