البث المباشر

جهانغيري: الحكومة ستبذل ما بوسعها لتنفيذ توصيات قائد الثورة

السبت 24 يوليو 2021 - 07:46 بتوقيت طهران
جهانغيري: الحكومة ستبذل ما بوسعها لتنفيذ توصيات قائد الثورة

اكد النائب الاول لرئيس الجمهورية أنه سيجري بذل ما بوسع الحكومة والبلاد لتنفيذ توصيات قائد الثورة الاسلامية ورئيس الجمهورية والرئيس المنتخب خلال جولته التفقدية في محافظة خوزستان.

وقال اسحاق جهانغيري في مستهل جولته التفقدية للمحافظة يوم الجمعة انه سيجري دراسة المشاكل وتقديم الحلول لتقليل هواجس ابناء محافظة خوزستان.

ويوصل إسحاق جهانغيري مساء الجمعة الى مطار دزفول حيث حظي بترحيب المحافظ وإمام جمعة دزفول ومجموعة من المسؤولين المحليين.

ويزور النائب الأول لرئيس الجمهورية محافظة خوزستان نيابة عن رئيس الجمهورية للتحقيق في مشاكل نقص المياه في المحافظة ومتابعتها واتخاذ القرارات المناسبة، ويرافقه في هذه الجولة وزيرا الطاقة والجهاد الزراعي.

واكد جهانغيري امام المراسلين في مستهل وصوله إلى مطار دزفول أنه سعيد جدًا ان يكون في خدمة ابناء خوزستان الاعزاء والبواسل وقال ان ابناء محافظة خوزستان بذلوا خلال سني الحرب المفروضة وابان الثورة الإسلامية قصارى جهدهم من أجل استقرار الجمهورية الإسلامية الإيرانية وإيران العزيزة.

وفي إشارة إلى النقص الحالي في المياه في البلاد ومشاكل الزراعة، قال النائب الأول لرئيس الجمهورية: "اليوم يمثل توفير المياه التي يحتاجها الناس مشكلة وإمدادات المياه في الخريف القضية الأكثر أهمية التي يجب أن تؤخد بنظر الاعتبار في هذا الصدد".

كما اشار جهانغيري الى أهمية توفير مياه الشرب للناس وتعويض الأهالي عن اضرارهم فيما يتعلق بمواشيهم وزراعتهم خلال أزمة الجفاف هذه، مؤكدا انه من خلال عقد اجتماعات خلال هذه الزياره ودراسة الحلول، سنعطي الضمانات لابناء المحافظة بأن المشاكل قابلة للحل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة