البث المباشر

قوى الامن الداخلي : زعزعة الامن في خوزستان خط أحمر

الجمعة 23 يوليو 2021 - 11:55 بتوقيت طهران
قوى الامن الداخلي : زعزعة الامن في خوزستان خط أحمر

أكد نائب قوى الامن الداخلي بالجمهورية الاسلامية الايرانية العميد قاسم رضائي، بأن هذه القوى لن تسمح لبعض الانتهازيين بزعزعة اجواء الأمن في محافظة خوزستان.

وقال العميد رضائي في تصريح له الخميس خلال اتصال هاتفي مع اسرة شهيد الامن الملازم ثاني ضرغام برست: ان صف اهالي خوزستان الغيارى هو على الدوام بمعزل عن المعادين (للثورة والجمهورية الاسلامية) وسوف لن يسمح الاهالي للزمر العميلة للاجنبي بزعزعة امن واستقرار خوزستان.

واشار نائب قائد قوى الامن الداخلي الى المشاكل الحاصلة للمواطنين في محافظة خوزستان بسبب شحة المياه والجفاف خاصة للمزارعين واصحاب الماشية، واضاف: ان مطالب أهالي خوزستان المحقة يمكن ادراكها وتفهمها ومن المؤكد ان الحكومة والمسؤولين يسعون لتلبية مطالب المواطنين وتوقعاتهم ولكن هنالك في هذا الخضم تحركات تخريبية يقوم بها شلة من المعادين والانتهازيين.

واكد العميد رضائي بان الخط الأحمر لقوى الامن الداخلي هو الحفاظ على الامن المستديم وصون بيت المال والاموال العامة والخاصة.

واشار الى استشهاد الملازم ثاني ضرغام برست حين ادائه الواجب على يد اشرار مسلحين وانتهازيين معادين للثورة، وقال: اننا مدينون لأسر الشهداء ولن نتوانى عن بذل أي جهد في خدمتهم ومن المؤكد ان عقابا قاسيا ينتظر الضالعين في إغتياله.

كما تحدث نائب قائد قوى الامن الداخلي هاتفيا الى شقيق الملازم ثاني ضرغام برست والذي اصيب بجروح في ساقه من قبل الاشرار المسلحين ليلة عيد الأضحى تزامنا مع استشهاد شقيقه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة